رئيس التحرير: عادل صبري 11:29 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

في عزاء محمد خان.. المشهد الأخير غير متوقع

في عزاء محمد خان.. المشهد الأخير غير متوقع

فن وثقافة

ياسمين رئيس في عزاء محمد خان

في عزاء محمد خان.. المشهد الأخير غير متوقع

سارة القصاص 30 يوليو 2016 11:25

محمد خان مخرج قدم عدد من أشهر الأفلام التي حُفرت في تاريخ السينما المصرية، وعمل مع عمالقة الفن، وبعد رحيله توقع الكثيرون أن مشهد وداعه سيكون مهيبًا ومحشودا بأكبر عدد من هؤلاء النجوم بالمقارنة بما قدمه خلال حياته، وكوداع يليق باسم خان.


ولكن حدث ما لم يكن متوقعا فكانت الصدمة الأولى في مشهد الجنازة التي لم يحضرها سوى خالد النبوي، وسامح الصريطي، والمخرج داوود عبدالسيد، والناقدة ماجدة واصف والمنتج محمد حفظي.


وفي ظل غياب نجوم الصف الأول، والثاني والمخرجين والمؤلفين عن جنازته ، توقع البعض أن الأمر سيختلف في عزاء الراحل، وأنهم سيحضرون بقوة لمواساة أسرته.
 

ولكن جاء  الأمر مخيبًا للآمال، ليُرسم المشهد الأخير بنهاية غير متوقعة لأحد عمالقة السينما، فلم يحضر العزاء سوى عدد قليل من الفنانين منهم يحيي الفخراني، نبيل الحلفاوي، عزت العلايلي، محمود حميدة، سلوى محمد، المخرج خالد يوسف، هاني مهنى، هنا شيحة، ياسمين رئيس، هادي الباجوري، حمدي الوزير، أحمد رزق، نهى العمروسي، غادة عادل، المنتج محمد العدل، الأب بطرس دانيال، والناقد طارق الشناوي.
 

أما أبرز الغائبين عن عزاء الراحل خان، والذين كان متوقعا حضورهم لإخراجه لهم أشهر أفلامهم كان، الفنان عادل إمام، ميرفت أمين، ماجد الكدواني، أحمد داود، خالد أبو النجا.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان