رئيس التحرير: عادل صبري 05:19 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

إسماعيل مختار: تجاوزات الجمهور تزعج العاملين بمهرجان المسرح

إسماعيل مختار: تجاوزات الجمهور تزعج العاملين بمهرجان المسرح

سارة القصاص 29 يوليو 2016 14:39

قال المخرج إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح، إن تجاوزات الجمهور أزعجت العاملين بالمهرجان القومي للمسرح، في دورته الـ9.

 

وأوضح مختار، أنه على الرغم من أن الجمهور هو البطل الحقيقي للمهرجان، إلا أنه لايتعاون أحيانًا مع العاملين بالمسارح؛ للحفاظ علي سلامته أثناء الاندفاع عند دخول بعض العروض التي تنفد تذاكرها المجانية، ومحاولة اقتحامهم القاعات بشكل غير لائق.


وطالب مختار الجمهور، العمل علي مساعدة إدارة المهرجان للحفاظ علي مظاهر التنظيم الجيد، معربًا عن سعادته بحالة الإقبال الجماهيري الكبيرة التي تشهدها العروض وتقديم بعضها لأكثر من مرة في اليوم الواحد.

 

وأشار مختار، إلى أنه حريص على انضباط المنظومة الأمنية في كل المسارح التي تشهد فعاليات المهرجان، بجانب حسن استقبال الجمهور.

 


وفي سياق متصل قال المخرج إسماعيل مختار، إن المهرجان مستمر في تقديم عروضه بنجاح، وسط تعاون جميع العاملين في كواليسه، وهو ما يعد مكسبًا لحركة المسرح التي تشهد حراكًا فاعلًا يلتف حوله الجمهور الحريص علي دعم المسرح والمشاركة في نجاحاته.

 

وأضاف، أن إدارة المهرجان تتواصل علي مدار الساعة مع صناع العروض المشاركة للعمل؛ لتجاوز المشكلات الطارئة أثناء مراحل التجهيزات الفنية، مع العمل علي توفير كافة متطلبات المسارح من أجهزة إضاءة وصوت وغيرها من التقنيات.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان