رئيس التحرير: عادل صبري 07:06 صباحاً | الجمعة 27 أبريل 2018 م | 11 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

اجراءات أمنية مشدد في ختام مهرجان الاسكندرية

اجراءات أمنية مشدد في ختام مهرجان الاسكندرية

فن وثقافة

مهرجان الاسكندرية السينمائي

اجراءات أمنية مشدد في ختام مهرجان الاسكندرية

أ ش أ 13 أكتوبر 2013 15:15

وسط اجراءات أمنية مشددة من رجال القوات المسلحة، يقام مساء اليوم الاحد حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ 29، بحضور اللواء طارق المهدي محافظ الإسكندرية، والذي اعتبره صناع السينما في مصر والدول العربية مهرجان الصمود والتحدي، لإقامته وسط الظروف الراهنة في البلاد.


حيث يشهد حفل الختام اوبريت غنائي من تأليف الشاعر مصطفي  الضمراني  وإخراج هشام عطوه والحان منير الوسيمي واستعراضات عاطف عوض، ويتضمن الاوبريت 3 لوحات الأولي عرض راقص عن الإسكندرية، والثانية عن السينما، والثالث لوحة عن لحظة العبور، ثم تبدأ مراسم الإعلان عن اسماء الفائزين وتسليم الجوائز.


وقد شهدت الليلة الأخيرة لفعاليات المهرجان استعدادات غير عادية من رئيس المهرجان الأمير أباظة، واللواء طارق المهدي محافظ الإسكندرية، الذي تابع بنفسه التحضيرات والتجهيزات الأخيرة حتى الساعة الأولي من منتصف ليل أمس، للاطمئنان علي خروج حفل الختام في أجمل صورة أمام العالم، بالإضافة إلي استعدادات أمنية من رجال القوات المسلحة لتأمين حفل الختام وضيوف المهرجان.


وقد نجح المهرجان في دورته لهذا العام في جذب عدد كبير من نجوم الفن وصناعه، الذين استطاعوا لفت الانظار إلي المهرجان، وعكس دور المحافظ في المهرجان اهتمام الدولة بالفن وبالضيوف العرب والاجانب المشاركين فيه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان