رئيس التحرير: عادل صبري 12:32 صباحاً | السبت 21 أبريل 2018 م | 05 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأوضاع الأمنية تؤجل "كان زمان في المحروسة"

الأوضاع الأمنية تؤجل كان زمان في المحروسة

فن وثقافة

الفنانة نيلي كريم

الأوضاع الأمنية تؤجل "كان زمان في المحروسة"

أ ش أ 13 أكتوبر 2013 11:36

قرر المخرج عمرو عرفة تأجيل تصوير مسلسل "كان زمان في المحروسة" المقرر عرضه في رمضان 2014.


جاء تأجيل التصوير بناء على طلب الفنانة نيللي كريم المشغولة بتصوير دورها في فيلم "الفيل الازرق"، فضلا عن الاضطرابات الأمنية والسياسية التي تشهدها البلاد .


قال عمرو عرفة كان مقررا بدء تصوير المسلسل في أكتوبر الحالي ولكن نظرا لتوتر الاوضاع الامنية في البلاد وانشغال الفنانة نيللي كريم بفيلم الفيل الازرق تقرر تأجيل التصوير لأجل غير مسمى .


ويرصد المسلسل الذي كتبته الكويتية هبة مشاري العديد من العصور ويضم مشاهد فلاش باك تعود لفترة الخديوي محمد على، وكيف كانت أحوال مصر المحروسة في هذا الوقت برؤية درامية مختلفة.


ويعتبر المسلسل مزيجا بين الدراما والسياسة ، ويطرح عددا من إنجازات كثيرة في عصر الخديوي إسماعيل ، أهمها تكوين أول مجلس نواب وإصراره على مشاركة الشعب له في الحكم ، كما يكشف حياة الخديوي داخل قصره وعلاقة زوجاته الأربع ببعضهن والمشاكل التي يتسببن فيها.


ويشارك في بطولة المسلسل يسرا ونور اللبنانية ونيللي كريم والممثل السوري قصى خولى الذي يؤدي دور الخديوي اسماعيل، ومى كساب وأنوشكا وداليا مصطفى وأنجى المقدم ومي عز الدين والممثلة اللبنانية كارمن لبس.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان