رئيس التحرير: عادل صبري 09:32 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مطربو مصر يحيون حفلات عيد الأضحى في مصر

مطربو مصر يحيون حفلات عيد الأضحى في مصر

فن وثقافة

عمرو دياب - شيرين عبد الوهاب

مطربو مصر يحيون حفلات عيد الأضحى في مصر

أ ش أ 10 أكتوبر 2013 12:03

استطاع كبار النجوم المصريين أن يعودوا مرة أخرى لإحياء الحفلات الغنائية في مصر في عيد الأضحى المقبل، حيث إنه اقتصرت الحفلات السنوات الماضية على النجوم العرب فقط، ولكن هذا العام قرر النجوم العرب الابتعاد عن مصر والتواجد في الدول العربية في عيد الأضحى وخاصة في لبنان ودبي والكويت والمغرب.


فيستعد الفنان الإماراتي "حسين الجسمي" لإحياء عدة حفلات غنائية في بعض دول الخليج، كما ستحيي الفنانة الإماراتية "أحلام" حفلا في المغرب خلال عيد الأضحى، حيث تجهز أحلام عددا من المفاجآت لجمهورها.


أما فنان العرب "محمد عبده" فقد أبدى موافقة مبدئية على المشاركة في مهرجان عيد الأضحى في قطر، حيث يقدم خلاله باقة منوعة من أغنياته بالإضافة إلى أغانٍ قديمة من المتوقع أن يقدمها لأول مرة.


وفي الكويت سيتواجد الفنان "ماجد المهندس" لإحياء حفلا ضخما في ثاني أيام عيد الاضحى في صالة التزلج هناك وسيقدم خلالها مجموعة متنوعة من أجمل أغانيه إلى جانب أغنية جديدة من ألبومه المقبل لأول مرة.


بينما سيشهد ثالث أيام عيد الأضحى بالكويت حفلا للفنانان "عبد الله الرويشد" و "نوال الكويتية" داخل أحد الفنادق ومن المتوقع ان يكون الحفل الأقوى من بين حفلات عيد الأضحى.


وتستقبل أيضا لبنان عدد من النجوم في عيد الأضحى حيث ستحيي الفنانة "نجوى كرم" حفلا غنائيا مع الفنان "ملحم زين" أول أيام العيد، على أن يكون الفنان "فارس كرم" والفنانة "إليسا" هما نجوم ثاني أيام العيد، وستنفرد الفنانة "هيفاء وهبي" بحفل في لبنان ثالث أيام العيد.


وفي قطر ستتواجد الفنانة "شذى حسون" بحفل غنائي أول أيام العيد، بينما ستشارك الفنانة "رولا سعد" الفنان "جورج" في حفل غنائي ثاني أيام العيد داخل أحد فنادق البحرين.


وفي دبي يجتمع عددا من النجوم حيث سيقيم الفنان "رابح صقر" حفلا غنائيا داخل أحد الفنادق يوم الخميس 17 أكتوبر ويقدم خلاله باقة متنوعة من أجمل أغانيه مع مقطوعات موسيقية على العود، كما سيقيم أيضا كل من "محمد عساف وفرح يوسف وزياد خوري" نجوم الموسم الثاني من برنامج "أراب أيدول" حفلا غنائيا بأحد الفنادق بصحبة الفنان "فارس كرم".


حفلات العيد في مصر
وبعيدا عن الدول العربية فلم تخلُ مصر أيضا من الحفلات الغنائية فرغم غياب نجوم العرب عنها، إلا أن كبار النجوم عادوا مرة أخرى لإقامة حفلات عيد الأضحى، وعلى رأسهم الفنان "عمرو دياب" والذي يستعد لإقامة حفل غنائي كبير في"بورتو مارينا"، في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك بعد اعتذاره في عيد الفطر الماضي عن عدم تقديم أي حفلات.


وبعد غياب لأكثر من عامين يحيي الفنان مصطفى قمر حفل عيد الأضحى في مصر بعدما اعتاد الغناء بالخارج طوال الفترة الماضية، حيث يقدم في ثالث أيام العيد حفلا غنائيا في الإسكندرية بصحبة فرقته الموسيقية.


أما هشام عباس ومحمد حماقي، فقد تم الاتفاق معهما على إحياء حفلات في عدد من المحافظات والساحل الشمالي، وكذلك المطربة شيرين عبد الوهاب ستقيم حفلين غنائيين أحدهما في القاهرة، والآخر في لبنان بينما يحيي الفنان رامي صبرى في ثاني أيام العيد حفلا كبيرا في بورتو مارينا، كما ستشارك المطربة الشابة "ياسمين نيازي" بحفل ثالث أيام العيد داخل منتجع سبا سبورت بالإسماعيلية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان