رئيس التحرير: عادل صبري 11:31 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

هيفاء تغادر الدراما المصرية إلى "اللبنانية"

هيفاء تغادر الدراما المصرية إلى اللبنانية

فن وثقافة

هيفاء وهبي

هيفاء تغادر الدراما المصرية إلى "اللبنانية"

رانيا أيمن: 09 أكتوبر 2013 11:58

قررت الفنانة "هيفاء وهبي"، أن تقتحم الدراما اللبنانية خاصة بعد أن نجحت في دخول عالم التمثيل في السينما والدراما المصرية، وأكدت أن العمل سيكون مختلف تماما عما قدمته من قبل حيث ستجسد دورا كوميديا، وهذا سبب رئيسي في موافقتها على تقديم هذا الدور، وستتعاون في المسلسل مع الكاتبة كارين رزق الله ومن المفترض أن يبدأ تصويره قريبا.


وأبدت "هيفاء" استياءها من تأخر عرض مسلسلها الجديد "مولد وصاحبه غايب" حتى الآن، مؤكدة أن المنتج محمد فوزي لا يسعى لعرضه بقدر سعيه للحصول على عرض جيد من القنوات الفضائية لعرضه عليها، والمسلسل يشاركها في بطولته حسن الرداد وفيفي عبده وأحمد خليل ومن تأليف مصطفى محرم وإخراج شيرين عادل.


وعلى صعيد السينما بدأت هيفاء أمس تصوير فيلمها الجديد "حلاوة روح" داخل منطقة القلعة حيث قرر مخرج العمل "سامح عبد العزيز" أن يبدأ بتصوير المشاهد الخارجية والأهم في العمل بمنطقة القلعة وعابدين على أن ينتقل بعدها لاستوديو مصر لتصوير المشاهد الداخلية.


والفيلم يشارك في بطولته باسم سمرة، وتجسد من خلاله هيفاء دور فتاة شعبية تدعى "روح" تعاني من الوحدة بسبب سفر زوجها، مشيرة إلى أنه رغم أن هذه المرة الثانية التي تجسد خلالها دور فتاة شعبية عقب فيلم "دكان شحاتة"، إلا أن الدورين مختلفان تماما، والفيلم من إنتاج السبكي الذي قام برصد ميزانية ضخمة لإنتاجه، ولم يتم بعد تحديد موعد نهائي لعرضه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان