رئيس التحرير: عادل صبري 04:01 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ملخص مسلسل وعد الحلقة 30

ملخص مسلسل وعد الحلقة 30

فن وثقافة

مشهد من مسلسل وعد

ملخص مسلسل وعد الحلقة 30

عربي السيد 05 يوليو 2016 04:10

يدور مسلسل وعد الحلقة 30" target="_blank">مسلسل وعد الحلقة 30 حول اعتراف الطبيب بأن الدكتور سليم مات أثر التسمم، فإما أنه انتحر، أو أنه قُتل، وبالطبع جمهور المتابع للمسلسل توقع أنه قُتل.

أما التكهنات والشكوك حول مقتله، ومن فعل ذلك فالجميع يضع في دائرة الاتهام شخصين، الأول الدكتور “سعيد” ويجسده حسام داغر، الذي يُحب الدكتورة “مايا” شقيقة “سليم” وكان يظن أن سليم هو من أجبرها على الخطوبة، حيث يتوقع البعض أنه في المشهد الذي قام “سعيد” بإعداد القهوة لـ “سليم” وضع له بها السم، بل وما زاد شكهم أنه بعد ذلك ذهب إلى “يوسف” أو أحمد السعدني خطيب “مايا” ليتحدث معه، ويظن الجمهور أنه وضع السم في بيته ليتم اتهامه بقتل “سليم” ويخلى له الطريق لقلب “مايا”.
 

أما الشك الثاني حول من قتل سليم فهو يدور حول اسم الدكتوره “رانيا” وتجسدها سهر الصايغ، والتي تحب سليم كثيرا وكانت تتوقع أنه سيترك زوجته “وعد” ويذهب ويتزوجها، ولكن بعد تأكيده أنه لن يفعل ذلك يظن البعض أنها من الممكن أن تكون وضعت السم له عندما دعته إلى منزلها.
 

البعض الآخر يعتقد أن من ستقوم “مايا” باتهامهما هما “وعد” و”يوسف” لأن “مايا” تعرف بكل شئ بينهما وكانت دائما تهدد “وعد” بأنها ستخبر “سليم” بكل شئ.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان