رئيس التحرير: عادل صبري 08:54 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مسلسل يونس ولد فضة الحلقة 29

مسلسل يونس ولد فضة الحلقة 29

فن وثقافة

مسلسل يونس ولد فضة

مسلسل يونس ولد فضة الحلقة 29

كرمة أيمن 04 يوليو 2016 10:21

تشهد أحداث الحلقة 29 من مسلسل "يونس ولد فضة"، أحساس يونس أنه لن يقابل شقيقتيه مرة أخرى، وكاد أن يستسلم لما فرضه عليه الأمر الواقع.



إذ فجأة تتجمع الخيوط، ويذهب للجبل ويخبره هناك أن فضة كانت ترسله لمراقبة أخواته البنات.|

ومن داخل الحجز، تتصل شمس بعم حجاب ليأتي ويضمنهم، ولم يعرف كيف تتصرف وذهب لـ"يونس" ليأخذ منه أموال، ليخبره بالقصة كلها ويطلب منه أن يحضرهم للفيلا.

ويقابل يونس شقيقتيه بسيمة وملوك للمرة الأولى، نعم قابلهما من قبل، ولكن لم يكن يعرفهما، وتبادل الأشقاء الثلاثة الأحضان في مشهد مبكي.

في هذه الأثناء، تحاك مؤامرات كثيرة ضد يونس، حيث عمل جبالي العدو الأول ليونس، على البحث عن عم يونس، وبالفعل أخبره بالحقيقة كاملة، وتحالف معه للانتقام.

تعرف عائلة يونس السر الذي أخفاه يونس وفضة، واجتمعوا جميعا لمعرفة كيف ينتقمون منه، ووصل الأمر إلى التفكير في قتله، ولكن تراجعوا عن هذا الأمر، وقرروا أن يعيد لهم كل ثروته، وأخبروا فضة بذلك، ولكنها أصرت على أن ابنها الحقيقي لم يمت، وأن يونس هو ابنها، وانتهت المناقشة بتلقيها صفعة قاسية.


ومسلسل "يونس ولد فضه" حكاية صعيدية تجمع بين الطابع الأسطوري والواقع المعاش ضمن قالب معاصر، ومن بطولة سوسن بدر، عبد العزيز مخيون، سهر الصايغ، إيهاب فهمي، ريهام حجّاج، محمد التاجي، هبه مجدي، صفاء الطوخي، فتوح أحمد، أحمد صيام، محمد الصاوي، أنعام سالوسة، أحمد حلاوة، أميرة العايدي، أحلام الجريتلي، وإلهام عبد البديع، حسن عيد، للمؤلف عبد الرحيم كمال والمخرج أحمد شفيق.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان