رئيس التحرير: عادل صبري 08:09 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

ملخص مسلسل الاسطوره الحلقة 28

ملخص مسلسل الاسطوره الحلقة 28

فن وثقافة

مسلسل الاسطوره

ملخص مسلسل الاسطوره الحلقة 28

كرمة أيمن 04 يوليو 2016 09:54

تشهد أحداث الحلقة 28 من مسلسل "الاسطورة"، يقحم ناصر المكان الذي يختبئ فيه أمين ومرسي ويطلق النار على أمين ويرديه قتيلًا انتقاما لكرامة شقيقته سماح، ويترك مرسي دون عقاب.


ويتفق "كمال مراد" مع "رنا" على خيانة بدر باشا لصالح ناصر مقابل المال، وتنجح صفقة كمال ورنا في إنقاذ ناصر من السجن بعدما تم اقتحام مصنع السلاح الذي يمتلكه ولم تجد الشرطة أي شيء يدينه بفضل صفقة كمال ورنا.


وتخبر "تمارا" ناصر أن طارق يريد عرض عليه صفقة بموجبها يحصل على مبلغ 100 مليون جنيه مقابل التنازل عنها له، وطارق يكشف لعائلته سبب زواج ناصر من شقيقته مريم.
 

وتحدث مواجهة ساخنة بين ناصر ومريم وعائلتها وتمارا بعدما اكتشفت مريم وأسرتها السبب الحقيقي من وراء زواج ناصر لمريم، وتغادر مريم منزل ناصر ويقوم طارق بطلاق تمارا.


وتدور أحداث مسلسل "الأسطورة" حول قصة شاب طموح، تخرج في كلية الحقوق وأراد الانضمام إلى السلك القضائي لكنه رُفض لأسباب عديدة، أهمها أن شقيقه يتاجر في السلاح وسمعته سيئة، وتزداد وتيرة الأحداث والمشكلات في قالب درامي مشوق.

 

و"الأسطورة" من بطولة محمد رمضان، روجينا، هادي الجيار، ياسمين صبري، نسرين أمين، فردوس عبد الحميد، دارين حداد، أحمد عبد الله محمود، مى عمر وريم مصطفى، تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد سامي، ويذاع المسلسل على قناة "MBC مصر" بشكل حصري.

 


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان