رئيس التحرير: عادل صبري 05:31 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ملخص مسلسل الميزان الحلقة 28

ملخص مسلسل الميزان الحلقة 28

فن وثقافة

مسلسل الميزان

ملخص مسلسل الميزان الحلقة 28

كرمة أيمن 03 يوليو 2016 10:39

تشهد أحداث الحلقة 28 من مسلسل "الميزان"، اكتشاف نهى أن الوزير يعمل لحساب احمد عبد العزيز، وتصطدم من كمية المفاجأت والمعلومات التي تكتشفها.



وفي مكالمة تلفونية، تخبر نهى "خالد" أنها وجدت الدليل، ومن دليل التليفونات وجدت أن العنوان التي وجدته هو عنوان منزل خالد الجديد.


وتعرف "نهى" أن خالد متورط في قضية عمرو، وخاصة بعد معرفتها أنه على علاقة "لينا" وبينهما كم كبير من الرسائل والإتصالات.
 

ويعترف "خالد" بأنه ساعد لينا، خاصة عندما شرحت له أن ما حدث كان دفاع شرعي، وتعاتبه "نهى" لأنه من المفترض أن ينفذ القانون.


وعن سبب اخفاءه الشريحة التي كانت تحدثه "لينا" معه، قال أنه خاف من يأتي اسمه في القضية، وأنه لم يلفق القضية لعمرو، وأن كل الأدلة تفيد بأنه من قتلها.

 

ويتفق "محسن" مع الضابط ليُقع بأحمد عبد العزيز أثناء تسليمه سي ديهات، فيتفق محسن مع شوقي واحمد وعندما يحضرون يسألهم عن "قمر"، ويخبره شوقي أن احمد قتل "قمر"، ويقول لهم أنه لن يسلمهم شئ إلا أذا رأها.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي داخل كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة، بما يخصها من خطط وقضايا مختلفة.


و"الميزان" بطولة، غادة عادل، باسل خياط، شيرين رضا، محمد فراج، أحمد فهمي، ناهد السباعي، بيومي فؤاد، صبري فواز، سناء شافع، محمد علي رزق، محمد نشأت، سميرة مقرون، أميرة العايدي، تأليف بهاء دويدار، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان