رئيس التحرير: عادل صبري 07:44 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ملخص مسلسل الاسطورة الحلقة 27

ملخص مسلسل الاسطورة الحلقة 27

فن وثقافة

مسلسل الاسطورة

ملخص مسلسل الاسطورة الحلقة 27

كرمة أيمن 03 يوليو 2016 09:33

مجموعة من الأحداث الساخنة تشهدها الحلقة 27 من مسلسل "الأسطورة"، حيث تمارا تواجه ناصر من جديد بمشاعره تجاهها وتؤكد له أنه ما زال يحبها وناصر يحاول الهروب من نظرات تمارا له ويدعي عدم حبها لكنه يفشل وينهار أمامها.



كما بدأت الحلقة بمواجهة ساخنة بين ناصر الدسوقي وبدر باشا بعدما فوجئ ناصر ببدر يقف وسط مصنع السلاح الذي يمتلكه، وبدر يصر على أن يحصل على حصة الدكتور سلماوي لكن ناصر يجدد رفضه طلبه ويرد عليه التهديد بتهديد، ويطرده.


وتطلب تمارا من زوجها طارق أن يطلاقها، إلا أنه يرفض، ويصدمها بأنه يعلم علاقتها القديمة بناصر، وتمارا تخبره أنها سوف تقوم بخلعه.


كما تنجح سماح في الهروب من الشقة التي كان يحتجزها فيها زوجها أمين، وتخبر ناصر بما فعله أمين معها، فيستل ناصر سلاحه ويذهب لمنزل أمين لكنه لم يجده فيهين والده أمام أسرته، ويركع والد أمين ليقبل قدم ناصر.


ويعرف ناصر، أن أمين يختبئ في نزلة السمان، ويقتحم عليه المكان بمفرده ويجده برفقة مرسي.
 

وتدور أحداث مسلسل "الأسطورة" حول قصة شاب طموح، تخرج في كلية الحقوق وأراد الانضمام إلى السلك القضائي لكنه رُفض لأسباب عديدة، أهمها أن شقيقه يتاجر في السلاح وسمعته سيئة، وتزداد وتيرة الأحداث والمشكلات في قالب درامي مشوق.

 

و"الأسطورة" من بطولة محمد رمضان، روجينا، هادي الجيار، ياسمين صبري، نسرين أمين، فردوس عبد الحميد، دارين حداد، أحمد عبد الله محمود، مى عمر وريم مصطفى، تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد سامي، ويذاع المسلسل على قناة "MBC مصر" بشكل حصري.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان