رئيس التحرير: عادل صبري 11:18 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

تفاصيل مسلسل الأسطورة الحلقة 6

تفاصيل مسلسل الأسطورة الحلقة 6

فن وثقافة

مسلسل الاسطورة

تفاصيل مسلسل الأسطورة الحلقة 6

كرمة أيمن 12 يونيو 2016 10:29

تشهد أحداث الحلقة 6 من مسلسل "الأسطورة"، يقرر رفاعي الدسوقي أن يصالح عصام النمر ويعقد جلسة صلح يحضرها ضابط المباحث وعصام ووالده.


ويتعهد رفاعي لعصام بفتح صفحة جديدة معه؛ لكن صلح عصام والأسطورة لم يروق لبدر باشا ومن فوقه؛ فيبدأون التخطيط لإشعال النار بينهما من جديد.

 

ونحاول شهد الانتحار بعدما فقدت الأمل في أن يتقدم ناصر لخطبتها؛ لكن يتم إنقاذها في اللحظات الأخيرة بعدما تم نقلها إلى المستشفى، وناصر أخيرا يخبر عائلته أنه قد وافق على خطوبة شهد.

 

وتنجح والدة رفاعي أن تقنعه بضرورة أن يعيد زوجته حنان بعدما ألقى عليها يمين الطلاق، ورفاعي يستمع لنصيحة والدته ويعيد زوجته مرة أخرى لعصمته.


 

"الأسطورة" من بطولة محمد رمضان، روجينا، هادى الجيار، ياسمين صبرى، نسرين أمين، فردوس عبد الحميد، دارين حداد، أحمد عبد الله محمود، مى عمر وريم مصطفى، من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج محمد سامىن ويذاع المسلسل على قناة "MBC مصر" بشكل حصرى.


تدور أحداث المسلسل حول شاب خريج كلية الحقوق "محمد رمضان" يسكن فى منطقة شعبية، يسعى إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرًا لسمعة شقيقه السيئة الذى يعمل تاجرًا للسلاح يتم رفضه، ويتورط بعدها (رمضان) في الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصًة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير، فيقوم هذا التاجر بقتله وتلفيق قضية تجارة سلاح له، ليدخل (رمضان) السجن على إثر هذه القضية.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان