رئيس التحرير: عادل صبري 11:16 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مروة عبدالمنعم غاضبة من داليا البحيرى تعرف على السبب!

مروة عبدالمنعم غاضبة من داليا البحيرى تعرف على السبب!

فن وثقافة

الفنانة مروة عبدالمنعم

مروة عبدالمنعم غاضبة من داليا البحيرى تعرف على السبب!

عربي السيد 09 يونيو 2016 18:10

حالة من الغضب تسيطر على الفنانة مروة عبدالمنعم بلوكيشن تصوير "يوميات زوجة مفروسة اوي" الجزء الثاني، المستمر تصويره بأحد استديوهات شبرا منت حتى الأن.


وعلمت مصر العربية من أحد العاملين بالمسلسل أن الفنانة مروة عبدالمنعم  قصد وصلت اللوكيشن فى الساعة الثانية ظهرًا على حسب أوردر التصوير، وانتظرت للسادسة مساءًا لتقوم بتصوير أول مشهد لها، مما جعلها تدخل فى مشادة كلامية مع مخرج العمل داخل اللوكيشن.

 

وردد بعض العاملين داخل لوكيشن التصوير أن مخرج العمل يجامل الفنانة "داليا البحيرى" على حساب جميع العاملين فى المسلسل.
 


مسلسل "زوجة مفروسة أوي 2 " يواصل العمل على التيمة الأساسية للجزء الأول، فيقدم عبر حلقات منفصلة قصة صحافية تعمل بنفس الجريدة التي يعمل بها زوجها، وينشأ بينهما صراع فكري بسبب مواقفهما الحياتية المختلفة والاختلافات بين طبيعة الرجل وطبيعة المرأة.

 

ويوضح المسلسل شكل العلاقة بين الزوجين في حياتهما الخاصة وفي حياتهما العملية، كاشفًا في السياق العديد من السلوكيات الخاصة بالرجل الشرقى، مع إضافة خيط جديد يتعلق بأزمات المرأة العاملة التي تعاني متاعب الحمل.

 

المسلسل بطولة داليا البحيري، وخالد سرحان، ومروة عبد المنعم، ومحمد أبوداوود، وإيمان السيد، ومدحت تيخة، وشيماء سيف، وهو تأليف أماني ضرغام، وإخراج أحمد نور، ويشارك في إنتاجه كل من وائل علي، ومحمد عبدالحميد. 

 

 


اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان