رئيس التحرير: عادل صبري 12:23 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

سيد رجب أب مستهتر لثلاث فتيات بـ" أفراح القبة"

سيد رجب أب مستهتر لثلاث فتيات بـ أفراح القبة

فن وثقافة

الفنان سيد رجب

سيد رجب أب مستهتر لثلاث فتيات بـ" أفراح القبة"

عربي السيد 09 يونيو 2016 09:03

يظهر الفنان سيد رجب كضيف شرف لمدة خمس حلقات بمسلسل "أفراح القبة"، ويجسد دور أب مستهتر لثلاث بنات هن منى زكي ورانيا يوسف ودينا الشربيني، ولا يستطيع السيطرة عليهن لتصبح الأسرة مفككة وضائعة بحسب وصفه، حيث تعمل إحدى بناته "راقصة" والأخرى تريد أن تصبح ممثلة لتتوالى الأحداث بعد ذلك.


وأشار "رجب" إلى أن الدور يحمل قليلًا من الشر النابع من عدم وجود أخلاق داخل أسرته الصغيرة التي تضم بناته الثلاثة وزوجته التي تجسدها سوسن بدر، وزوج ابنته الذي يقوم بدوره أحمد السعدني.
 

ووجه رجب رسالة  للفنانة يسرا التي يقف أمامها فى مسلسل "فوق مستوي الشبهات" قائلًا:"انتي ممثلة عظيمة وإنسانة هايلة، وكانت اكتشاف بالنسبة لي كإنسانة".
 

ويواصل الفنان سيد رجب تصوير الثلاثة أفلام التي يشارك فيها بعد شهر رمضان المبارك، حيث يشارك في كل من فيلم "أمر اعتقال" مع الفنان محمد رمضان، و"طلق صناعي" مع ماجد الكدواني وحورية فرغلي، وفيلم "القرد بيتكلم" مع أحمد الفيشاوي وعمرو واكد.
 

"أفراح القبة" من بطولة منى زكي، وجمال سليمان، وصابرين، وسوسن بدر، وإياد نصار، وسيد رجب، ورانيا يوسف، وصبري فواز، والعمل مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل نجيب محفوظ، وإخراج محمد ياسين، تدور أحداثه في إطار من التراجيديا المثيرة داخل أحد الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، وخلال جلسات القراءة الجماعية لنص جديد، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية في كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة التي حدثت بالماضي.
 

يسعى الممثلون لإيقاف هذه المسرحية الفاضحة لهم، لكن مالك الفريق يُصر على استكمال العمل لكي يتطهر من آثام الماضي، ويجد الممثلون أنفسهم مجبرين على الاستمرار في تمثيل أدوارهم الحقيقية، في أحداث تحكيها ممثلة ناشئة انضمت للفريق بحثًا عن فرصة تحت الأضواء.
 

أما "فوق مستوى الشبهات" من بطولة يسرا، سيد رجب، فطين عبدالوهاب، شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، ناردين فرج، باسل الزارو، والمسلسل تأليف عبد الله حسن وأمين جمال، وإخراج هانى خليفة، وإنتاج العدل جروب.
 

تدور قصة المسلسل حول شخصية امرأة تدعي "رحمة" وهي مريضة نفسية، تظهر بوجه طيب طول الوقت، ولكنها تقوم بإلحاق الأذى بكل من حولها.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان