رئيس التحرير: عادل صبري 07:19 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مسلسل الاسطوره الحلقه الاولي

مسلسل الاسطوره الحلقه الاولي

فن وثقافة

الفنان محمد رمضان خلال الحلقة الاولى من مسلسل الاسطورة

مسلسل الاسطوره الحلقه الاولي

عربي السيد 08 يونيو 2016 15:55

تشهد أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الأسطورة" بظهور الفنان محمد رمضان بشخصيتين، الأول "ناصر" الذي يستعد لاختبارات القبول في النيابة العامة، والأخر رفاعي "تاجر سلاح".

 

وبدأ الحلقة الأولى، بمشهد لـ"ناصر الدسوقي" يستعد لاختبارات القبول في النيابة العامة بعدما تخرج من كلية الحقوق، ويستطيع الإجابة بكفاءة عالية على جميع الأسئلة.


ويجمع ناصر،علاقة حب مع زميلته "تمارة" وهي من عائلة سارية، واستطاعته بالزواج به مرهونه بقبوله في النيابة.

 

أما رفاعي الدسوقي، شقيق ناصر، يمتلك ورشة لأعمال الحديد وكذلك يمتلك ورشة لتصنيع الأسلحة النارية التقليدية، ويعد هو كبير المنطقة.


ومع دخول أحد ضباط الدخلية المعينين حديثًا للإمساك بمسجل خطر، ويقوم "الأسطورة" بالوقوف أما العربة ويجبر الضابط للنزول ليعزمه على شئ، وخلال جلوسهم معًا يطلب منه أن يطلق سراح "المتهم" إلا أنه يرفض ليفاجأ بأن "رفاعي" أمر أمناء الشرطة وهرب المتهم.
 

وأخذ "رفاعي" المتهم بعد ذلك للضابط، ويقول له أنه احضره بنفسه لأنه لا يليق بمكانته أن يقوم بمطارده مجرم في الشوارع، لكن في النهاية طلب "رفاعي" أن يأخذ المسجل معه.
 

ومسلسل "الأسطورة" دراما اجتماعية ترصد أحلام شباب الطبقة الفقيرة وطموحاتهم في أن يصبحوا ذوي شأن في المجتمع حيث يجسد النجم محمد رمضان شاب من هذه الطبقة (ناصر)، لكن الطموحات تتحطم على صخرة الواقع.. بين الأحلام المشروعة والواقع المرير.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان