رئيس التحرير: عادل صبري 04:25 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

سمير غانم يدعم ريم التوني في برنامج "الملكة"

سمير غانم يدعم ريم التوني في برنامج الملكة

فن وثقافة

الفنان سمير غانم

سمير غانم يدعم ريم التوني في برنامج "الملكة"

عربي السيد 08 يونيو 2016 12:50

ظهر الفنان سمير غانم في تصوير فيديو حصري لبرنامج الملكة وهو يقول: (أنا أدعم مبادرة "إيد وحدة" لريم التوني المشاركة في برنامج الملكة)، ليعلن عن دعمه للمشاركة ريم التوني صاحبة مبادرة إيد وحدة، حيث تشارك ريم التوني مع 4 مشاركات من مصر في المنافسة على لقب الملكة، ملكة المسؤولية الاجتماعية".


وفي السياق نفسه، يلاحظ المتابعون لبرنامج الملكة تفاعلاً إيجابياً كبيراً من قبل النجوم والفنانين وشخصيات الوسط الفني والاجتماعي من مختلف أقطار الوطن العربي وهم يقدمون الدعم للمشاركات في برنامج الملكة ودعمهم للفكرة الفريدة للبرنامج والقائمة على التنافس في ابتكار وتنفيذ مبادرات اجتماعية وإنسانية لخدمة المجتمع المدني.

 

جدير بالذكر، أن برنامج الملكة الذي أطلقته حملة المرأة العربية في مونديال القاهرة للأعمال الفنية عام 2014 هو من فكرة الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب و سفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين.
 

وانطلقت المرحلة الأولى من برنامج الملكة منذ منتصف شهر إبريل الماضي حيث عرض 40 مبادرة من 40 فتاة وإمرأة عربية مشاركة من 18 دولة عربية و كان العرض على مدار 21 حلقة أسبوعية في بث عربي مشترك ولا زال عرض حلقاته مستمراً على أكثر من 50 فضائية عربية.
 

ومن المقرر، أن تنطلق المرحلة الثانية من البرنامج بعد إجازة عيد الفطر السعيد مباشرة حيث تجري الآن تحضيرات واسعة على مدار الساعة لتصوير المرحلة الثانية من المنافسة وهي مرحلة القصر الملكي و التي ستليها مرحلة الكرسي الملكي وهي المرحلة النهائية لإختيار الفائزة بلقب الملكة و إختيار وصفتين للملكة.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان