رئيس التحرير: عادل صبري 02:25 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

محمد ممدوح يكشف مفاجآت "ملحمة" جراند أوتيل

محمد ممدوح يكشف مفاجآت ملحمة جراند أوتيل

فن وثقافة

الفنان محمد ممدوح

محمد ممدوح يكشف مفاجآت "ملحمة" جراند أوتيل

عربي السيد 08 يونيو 2016 11:19

بعد ردود الأفعال الجيدة التي صاحبت الحلقة الأولى من مسلسل "جراند أوتيل"، أعرب الفنان محمد ممدوح عن سعادته بمشاركته في هذه "الملحمة" كما وصفها، مُتمنيًا أن يكون عند حسن ظن الجمهور المتابع للمسلسل.


أكد "ممدوح" أن العمل يحمل العديد من المفاجآت التي من أبرزها أداء كل من عمرو يوسف وأحمد داود ودينا الشربيني، أما المفاجأة الكبيرة من وجهة نظره هو دور الفنانة شيرين في المسلسل، والفنانة الشابة مي الغيطي، بجانب الصورة التي يصدرها المسلسل عن مصر في تلك الفترة الزمنية، مُضيفًا: "مصر في الوقت ده كان شكلها حلو، ولازم كل شوية نفكر الناس إن بلدنا كان شكها حلو".
 

وعن تفاصيل دوره قال إنه يجسد دور "جرسون" يعمل بالأوتيل، والذي يقع في حب إحدى العاملات هناك لكنها لا تبادله نفس الشعور، وهو الصديق المقرب لبطل العمل، عمرو يوسف.
 

من جهة أخرى قال محمد ممدوح إنه اكتفى هذا العام بالمشاركة في عمل درامي واحد فقط بعد إرهاقه العام الماضي عندما قرر المشاركة في مسلسلين هما "طريقي"  و"ظرف إسود، بالإضافة إلى ارتباطه بعملين سينمائيين، لافتًا إلى أنه سينتهي من تصوير المسلسل في الأسبوع الأخير من شهر رمضان.


في سياق أخر صرح "ممدوح" أنه سيظهر كضيف شرف في فيلم جديد يتم التحضير له حاليًا ومن المقرر أن يلعب بطولته كل من الفنان ماجد الكدواني وخالد الصاوي وكندة علوش، وظهور خاص للفنانة منة شلبي، ومن إخراج مروان حامد، مُعتبرًا أن هذا الفيلم سيُحدث نقلة مختلفة في السينما المصرية.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان