رئيس التحرير: عادل صبري 11:22 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

كتاب "وحوي يا وحوي" .. أجواء رمضان على مدى قرن بمصر

كتاب وحوي يا وحوي ..  أجواء رمضان على مدى قرن  بمصر

فن وثقافة

وحوي يا وحوي

كتاب "وحوي يا وحوي" .. أجواء رمضان على مدى قرن بمصر

آية فتحي 07 يونيو 2016 18:33

تستضيف مكتبة الكتب خان حفل توقيع كتاب "وحوي يا وحوي" للكاتب ياسر قطامش بمناسبة شهر رمضان الكريم، وذلك يوم وم السبت ١٨ يونيو 2016. 



كتاب «وحوي يا وحوي .. رمضان صور وحكايات» عبارة عن  رحلة ممتعة في أجواء رمضان، وكيف كانت، على مدى قرن كامل في مصر، وذلك عبر مجموعة من الصور الدالة، حوالي 150 صورة، تأتي كتوثيق للمعلومات، لما لها من دلالة وأهمية في شرح ما تعجز عنه الكلمات، ونرى من خلالها رمضان منذ عشرينات القرن الماضي وما قبلها حتى عصر السبعينات.
 

 ياسر قطامش، حاصل على بكالوريوس هندسة جامعة القاهرة، يعمل مدير التفتيش الفني بهيئة تعاونيات البناء والإسكان، ومهندس استشاري بنقابة المهندسين، مؤلف دراما وشاعر بالاذاعة والتليفزيون، عضو رابطة الأدب الحديث، كتب عدداً من الأعمال الدرامية للاذاعة و التليفزيون، من مؤلفاته الشعرية والأدبية "نقوش على شفتين، قدمت للحب استقالة، لولاي ما كنت أنثى،  صائدة القلوب، الهوامش لابن قطامش، القلب في ورطة بين ليلى و بطة، حواديت الكتاكيت والعفاريت".

اقرأ أيضًا:-

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان