رئيس التحرير: عادل صبري 10:42 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

إتهامات بالسرقة لبرنامج ميني داعش

إتهامات بالسرقة لبرنامج ميني داعش

فن وثقافة

صورة من برنامج ميني داعش

إتهامات بالسرقة لبرنامج ميني داعش

عربي السيد 07 يونيو 2016 16:14

حرر الكاتب الصحفى “ريمون فرنسيس”محضر بقسم الدقى برقم(2016/4034_ادارى الدقى) ضد كلا من:المنتج أيمن صلاح والممثلان “خالد عليش” و”عمرو علاء الدين: والمعد “عمرو مؤمن”والمخرج “محمد هشام الرشيدى”، فريق عمل برنامج”مينى داعش”المقرر إذاعة أولى حلقاته اليوم على “قناة النهار”يتهمهم فيه بالسطو على فكرة هذا البرنامج وذكر “ريمون” أنه كتب فكرة البرنامج منذ عامين تحت إسم برنامج”دواعيكشو”.

 

ويذكر أن: البرنامج كوميدى من نوعية المقالب تقوم فكرته على دعوة أحد المواطنين أو الفنانين إلى شقه أو فيلا وبعد دخول الضيف المكان يكتشف أنه مقر تنظيم داعش فى مصر ويجد أشخاص أشكالهم وملابسهم غريبه مثل شخصيات داعش ويقوموا بدعوة الضيف الضحيه إلى الإنضمام إلى تنظيم داعش وتنفيذ أحد عملياته وإلا يقوموا بتعذيبه ودبحه.
 

ويؤكد “ريمون”أنه كان من المقرر أن يقوم المنتج الكبير :خالد حلمى بإنتاجه إلا أن الظروف أجلت المشروع وأنه شاهد على ملكية الفكره بالإضافه إلى حلقة نموذج “بايلوت”تتضمن كافة التفاصيل التى تطابقت تمام مع ما جاء فى برنامج”مينى داعش”وهو ما ظهر فى البرومو.

 

وعلى صعيد أخر بدء “ريمون”فى تحريك دعوه مستعجله لإيقاف البرنامج والرجوع بالتعويض على فريق البرنامج بعد الإنتهاء من الإجراءات القانونيه وصرح “ريمون”بأنه تجمعه صداقه عميقه مع القائمين على “قناة النهار”وأنتظر توضيح موقفهم قبل إستكمال الإجراءات.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان