رئيس التحرير: عادل صبري 06:50 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

شخصية ضابط الشرطة موضة النجوم فى رمضان

شخصية ضابط الشرطة موضة النجوم فى رمضان

فن وثقافة

صورة مجمعة للنجوم

شخصية ضابط الشرطة موضة النجوم فى رمضان

عربي السيد 07 يونيو 2016 12:28

سيطرت شخصية "ضابط الشرطة" على أكثر من 10 شخصيات يقدمها النجوم خلال أعمالهم الرمضانية خلال السباق الرمضاني الجارى، وعلى رأس هؤلاء النجوم..

 

خالد النبوى

البداية مع الفنان خالد النبوي الذى يجسد في مسلسل "7 أرواح" دور ضابط يحاول محاربة الفساد ويقف ضد الأعمال غير الشرعية التي يقوم بها ضابط آخر فاسد ويعيد المسلسل خالد النبوى لأعمال الأكشن، حيث يظهر ضمن أحداث العمل في شخصية ضابط شرطة ينتهى من مهمة القبض على أحد أهم كبار رجال الدولة، بعد تورطه في قتل امرأة، وبعد أن تحول أوراقه لفضيلة المفتي، يتقدم ضابط الشرطة "خالد النبوى" باستقالته ويسوي معاشه لكي يعيش حياته بشكل طبيعي، وأثناء عودته للمنزل، يستقبل مكالمة هاتفية تغير مجرى حياته، حيث تخطره سيدة مجهولة بأنها لاتزال على قيد الحياة، وأنه تسبب في إعدام رجل بريء، ليدخل بعدها في مطاردة مستمرة مع أتباع هذا الرجل. 
 

يشارك في بطولة المسلسل إياد نصار ورانيا يوسف ورانيا منصور وريهام حجاج ووليد فواز وعبدالله مشرف، وهو من إخراج طارق رفعت. 
 

طارق لطفى..

يقدم الفنان طارق لطفي في مسلسل "شهادة ميلاد" دور ضابط شرطة يتمتع بالكفاءة يصاب بالسرطان نتيجة مشكلة كبيرة تعرض لها، وهو ما يجعله يخسر من وزنه نحو 16 كيلو جرام وتدور أحداث المسلسل في جو من الإثارة والأكشن حول ضابط شرطة يتمتع بالكفاءة يجسده طارق لطفي ويدعى على إبراهيم، يتم طرده من الخدمة بعد اكتشاف أوراق مزورة فى مكتبه، ويكتشف بعد ذلك أن والده كان إمبراطورا للفساد، ويحاول التعامل مع هذا الفساد ويدخل فى صراعات عديدة ليتضح في النهاية أن ما حدث كان تدبيرا للإيقاع برجال تاجر السلاح. 
 

يشارك في بطولة "شهادة ميلاد" إنجى المقدم، وصلاح عبد الله، وعائشة بن أحمد، دارين حمزة وزكي فطين، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد مدحت. 
 

أحمد داود..
يجسد الفنان أحمد داود فى مسلسل "جراند أوتيل"، دور "مراد بيه"، وهو ضابط شرطة يتعامل بذكاء شديد فى العديد من القضايا التى يتناولها من خلال عمله وتدور أحداث المسلسل فى عام 1950، حول شخص يدعى "على" يكتشف فجأة اختفاء شقيقته التى تعمل فى أحد الفنادق فى ظروف غامضة، ويبدأ رحلة البحث عنها.
 

مسلسل "جراند أوتيل" بطولة النجم عمرو يوسف، ودينا الشربينى، وأحمد داود، ومحمد ممدوح، وسوسن بدر، وأمينة خليل، وشيرين، ورجاء الجداوى، ومحمود البزاوى، وندى موسى، وأنوشكا، وعدد من النجوم الشباب وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر.
 

أحمد عبد الوارث..
يعود الفنان أحمد عبد الوارث بعد غياب من خلال شخصية لواء شرطة وذلك في الجزء السادس من ليالي الحلمية للمخرج مجدى أبو عميرة حيث يستكمل دوره الذى بدأه في الجزء الخامس وكان وقتها ضابطا صغيرا.
 

طارق صبرى..
يقدم الفنان طارق صبرى دور ضابط شرطة في المسلسل الكوميدي "بنات سوبر مان" مع يسرا اللوزي وريهام حجاج وشيري عادل وانتصار وبيومي فؤاد حجاج، وكريم عفيفي ومن تأليف ورشة محمد أمين راضي وأشرف على الكتابة كريم بشير، أحمد شوقي، وإخراج حسام علي وإنتاج عبد الله أبو الفتوح, ويقوم طارق بدور ضابط شرطة يدعى خالد عبد الرحمن مهتم بحقوق الإنسان ويسعى لكشف فساد أحد رجال الأعمال الذي يجسد شخصيته الفنان حمدي الوزير. 
 

جلال الزكى..
يجسد مدير التصوير والفنان الشاب جلال الزكي شخصية ضابط الشرطة في مسلسل الأسطورة مع محمد رمضان وفردوس عبد الحميد وروجينا وهادى الجيار ونسرين أمين وعايدة رياض وياسمين صبري وعماد زيادة وعمر حسن يوسف وفايق عزب وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد سامي, ويطار الزكي خلال الأحداث تاجر السلاح الذى يجسده محمد رمضان خلال أحداث المسلسل وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يجسد فيها جلال الزكي شخصية رجل الشرطة حيث جسدها العام الماضي في مسلسل بعد البداية.
 

رامى وحيد..
يظهر الفنان الشاب رامي وحيد فى دور ضابط شرطة من خلال مسلسل "رأس الغول" مع الساحر محمود عبد العزيز وميرفت أمين ولقاء الخميسي ومظهر أبو النجا وفاروق الفيشاوى وصبري عبد المنعم وناهد رشدى ومحمد عادل وسناء شافع والمخرج أحمد سمير فرج.


باسل خياط..
يظهر الفنان السوري باسل خياط فى دور ظابط شرطة يتعرض لهجوم شديد من قبل إحدى العصابات، بسبب زوجتة.
 

ويجسد الفنان التونسي ظافر العابدين شخصية المقدم عمر الذي يبحث فى قضية قتل أحد أستاتذة الجماعة، ويشاركه فى العمل الفنان شريف سلامه الذى يجسد دور الرائد هشام الذى يبحث فى نفس القضية، والتي يتناولها مسلسل "الخروج".


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان