رئيس التحرير: عادل صبري 01:07 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

رامز جلال يكشف كواليس اختياره فكرة رامز بيلعب بالنار

رامز جلال يكشف كواليس اختياره فكرة رامز بيلعب بالنار

فن وثقافة

الفنان رامز جلال فى برنامج رامز بيلعب بالنار

رامز جلال يكشف كواليس اختياره فكرة رامز بيلعب بالنار

عربي السيد 06 يونيو 2016 12:28

كشف الفنان رامز جلال عن الصدفة التي تسببت في وصوله لفكرة برنامجه لرمضان 2016، "رامز بيلعب بالنار".


وأكد رامز جلال أنه بدأ التفكير في فكرة "رامز يلعب بالنار" منذ اليوم الثاني في رمضان 2015، وأنها كان هناك فكرتين يدرسهما لتنفيذهما في موسم رمضان الحالي.


وحكى رامز للإعلامي شريف عامر خلال حلوله ضيفا على برنامجه "يحدث في مصر" عن الكواليس التي ولدت خلالها فكرة برنامجه "رامز يلعب بالنار".


وقال رامز أنه كان مع فريق عمله في أحد الفنادق لدراسة الفكرة الجديدة لبرنامجه المقبل، فتفاجأوا بإنذار حريق في الفندق والجميع يخرجون، قائلا: "من كان يستحم خرج ومن كان يرتدي الشبشب خرج، في النهاية اكتشفنا أنه كان تجربة لإنذار الحريق، لكن الفكرة أعجبتني عدما وجد الجميع يخرجون مذعورين".


وعن طاقم العمل كشف رامز أنه استعان بخبراء من لندن، وهم نفس فريق تنفيذ المخاطر الذين تم الاتسعانة بهم في فيلم "جيمس بوند" الأخير Spectre.


وحكى رامز أن قائد فريق المخاطر أصر على أن يستعين بنفس "المجاميع" الذين تعامل معهم في الفيلم لأنهم على قدر عالي من الاحتراف، وبالفعل تم التصوير بالاستعانة بـ 45 من "المجاميع" الخاصين به.


وكشف رامز جلال عن إجراءاته للحفاظ على سرية المقلب، لدرجة أنه يسافر هو وفريق عمل برنامجه متفرقين كل منهم من بلد مختلف، مؤكدا أن العاملين في المطار كلما يجدوه مسافرا إلى بلد ما يظنون أنه متوجه لتنفيذ مقلب جديد، إلا أنه يظل يؤكد لهم أنه مسافر للسياحة.

 

لقاء رامز جلال مع شريف عامر..


 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان