رئيس التحرير: عادل صبري 12:00 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ننشر تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل "الميزان"

ننشر تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل الميزان

فن وثقافة

مسلسل "الميزان"

ننشر تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل "الميزان"

كرمة أيمن 06 يونيو 2016 10:53

بمشهد قتل الفنانة ياسمين رئيس، تبدأ أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الميزان" الذي تلعب بطولته الفنانة غادة عادل.

 

وتقوم النيابة باستدعاء "شريف مختار" الذي يلعب بدوره الفنان أشرف زكي للنيابة للتحقيق معه، ولكنه يرفض ركوب "البوكس" نظرًا لوضعه الاجتماعي والسياسي، إلا أن الضابط يصر.


ويتهم شريف مختار بقتل زوجته الثانية "دينا فهيم"، وبمشهد يسيطر عليه الغيوم يظهر الفنان محمد بيومي ويأمر مجموعة من الأشخاص بمنع التعامل مع شريف مختار.

 

ونفى شريف تهمة قتل زوجته، إلا أن التقرير الجنائياثبت أنها قتلت بمسدسه وداخل الفيلا، وعدم وجود كسر في أحد الأبواب، كما لم يدخل أحد إلى الفيلا سواه.

 

وعلى الجهة الأخرى، تظهر الفنانة غادة عادل، وهي تترافع في احد قضايا القتل، لتناظر وكيل النيابة الذي يؤمن بإدانه المتهم، في حين تخرج هي عليه بدليل جديد لتثبت عدم تواجده في مسرح الجريمة أثناء حدوثها.
 

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي، داخل كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة، بما يخصها من خطط وقضايا مختلفة.


مسلسل "الميزان" من بطولة غادة عادل، باسل خياط ، شيرين رضا، محمد فراج، أحمد فهمى ، ناهد السباعى ، بيومى فؤاد، صبرى فواز، سناء شافع، محمد على رزق، محمد نشأت، سميرة مقرون، وأميرة العايدى، تأليف بهاء دويدار، إنتاج طارق الجناينى، وإخراج أحمد خالد موسى.


 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان