رئيس التحرير: عادل صبري 11:11 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل "وعد"

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل وعد

فن وثقافة

مسلسل "وعد"

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل "وعد"

كرمة أيمن 06 يونيو 2016 09:04

تشهد أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "وعد" الذي تقوم ببطولته الفنانة مي عز الدين، ظهور "وعد" داخل أحد الملاهي في تايلاند، حيث وعد تجلس مفردها وتدخن السجائر وتفاجأ بشاب يتحدث باللهجة المصرية ويحاول التقرب منها والتعرف عليها.



وفي البداية ترفض "وعد" أن تجاري الشاب "يوسف المصري" الذي يلعب دوره أحمد السعدني، لتكتشف أنه عمدة المصريين في تايلاند؛ وتطلب منه أن يساعدها في العثور على مسكن مناسب.
 

وتنتقل الأحداث لـ"مصر"، حيث يلتقي الدكتور سليم بزميلته في الدراسة الدكتورة "رانيا" التي تقوم بدورها سهر الصايغ، بعد سنوات، وتطلب منه "رانيا" أن يساعدها في توفير فرصة عمل لها.

 

فيما تظهر راندا البحيري بدور "رضا" والمخطوبة "عظيمة" لحمدي المريغني، وتستاء منه وترفض أن تذهب معه لأنه يتعطى مواد مخدرة.

 

وتدور فكرة المسلسل حول الاختيار بصفة عامة، سواء في الحب، أو الزواج، فضلًا عن مختلف العلاقات الاجتماعية وتحديدها، وذلك من خلال خطوط درامية متشابكة، في شكل رومانسي اجتماعي.

 

وعد" بطولة مى عز الدين، أحمد السعدني، حسن حسني حازم سمير، وسهر الصايغ، كارمن لَبْس، حمدي المرغني، ملك قورة، وحسام داغر، سليمان عيد، تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج إبراهيم فخر.



اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان