رئيس التحرير: عادل صبري 01:57 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"مزاج" أنوشكا في جراند أوتيل وسقوط حر

مزاج أنوشكا في جراند أوتيل وسقوط حر

فن وثقافة

أنوشكا فى مسلسل جراند أوتيل

"مزاج" أنوشكا في جراند أوتيل وسقوط حر

عربي السيد 06 يونيو 2016 08:52

أكدت الفنانة أنوشكا أن دورها في مسلسل "جراند أوتيل" يختلف تمامًا عن دورها في مسلسل "سقوط حر"، نظرًا لاختلاف الحقبة الزمنية في أحداث كل منهما، لافتة إلى أن ما يجمع هاتين الشخصيتين أنهما مليئتان بالأحاسيس والمشاعر، مؤكدة أنها تؤدي أدوارها في المسلسلين بـ"مزاج" بحسب وصفها، مُعربة عن سعادتها بالتواجد في رمضان 2016 من خلال عملين مختلفين.


وأشارت "أنوشكا" إلى أن دورها في "سقوط حر" هو دور معقد جدًا يحتاج لكثير من التفكير عند المشاهدة، مُشيرة إلى أنها ستنتهي من تصويره خلال يومين.

 

وعن مسلسل "جراند أوتيل" اعتبرت الفنانة أنوشكا أن الحقبة الزمنية التي يدور فيها المسلسل تتسم بالرقي، وأن المخرج محمد شاكر خضير لم يترك أي تفاصيل في هذه الحقبة إلا وأشار إليها في العمل.

 

كما أكدت أنها ستحاول متابعة كل الأعمال الدرامية المقدمة هذا العام، خاصة مسلسل "ونوس" للفنان يحيى الفخراني، ومتابعة ردود أفعال المشاهدين على كل المسلسلات وليس على مستوى المسلسلات التي تشارك فيها فقط.

 

في سياق أخر أوضحت أنها حاليًا اختارت عدد من الأغنيات للعودة مرة أخرى إلى الغناء بعد شهر رمضان.

 

جدير بالذكر أن "جراند أوتيل" من بطولة عمرو يوسف وسوسن بدر ومحمد ممدوح وأحمد داود وأمينة خليل وأنوشكا، وندى موسى ورجاء الجداوي ومحمود البزاوي، تأليف تامر حبيب، وإنتاج محمد مشيش وصبحي سنان، وإخراج محمد شاكر خضير، وتدور أحداث المسلسل داخل أحد الفنادق الضخمة التي يسكنها مجتمع رجال الأعمال ويعقدون فيه صفقاتهم، في فترة الخمسينات، بينما تقع جريمة قتل تتعرض لها موظفة في هذا الفندق، وتبدأ رحلة شقيق الموظفة في البحث عن القاتل لتقديمه للعدالة، وهو ما يورطه في عالمهم، فلم يسلم من سوء الحظ وبمجرد وصوله لخيوط جريمة قتل شقيقته يلقى نفس مصيرها، ومن خلال الأحداث سيعرض المسلسل الأجواء الإجتماعية الخاصة بهذه الفترة.

 

أما مسلسل "سقوط حر" من بطولة نيللي كريم، أحمد وفيق، صفاء الطوخي، وفاء صادق، وأحمد جمال سعيد، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج شوقي الماجري.

 

تدور أحداث المسلسل حول سيدة مضطربة نفسيًا (نيللي كريم)، يتم اتهامها بقتل زوجها وشقيقتها، حيث تجدها الشرطة مع أداة الجريمة (مسدس).. بعد القبض عليها، تقرر المحكمة دخولها مصحة للعلاج النفسي لأنها تعاني من أزمة نفسية حادة، ولكنها تتعرض للكثير من المشكلات داخل هذه المصحة، مما يسبب لها عدة انتكاسات بعد تماثلها للشفاء أكثر من مرة، وتتوالى الاحداث إلى أن تكشف حقيقة مقتل زوجها وشقيقتها.



اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان