رئيس التحرير: عادل صبري 12:33 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ننشر تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل "الخروج"

ننشر تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل الخروج

فن وثقافة

مشهد من مسلسل الخروج

ننشر تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل "الخروج"

عربي السيد 06 يونيو 2016 08:23

تبدأ مشاهد الحلقة الأولى من مسلسل  "الخروج" بصور سريعة لعمارات وسط المدينة، متصله بمعرض رسوم لأحد الأساتذة بكلية الفنون الجملية، الذى قٌتل داخل معرضه، ويتم التحقيق فى جريمة القتل من خلال رجال المباحث المتمثلين فى "شريف سلامه، وظافر العابدين، الذى قدم استقالته ولكن يتبقي له يوم واحد فى الخدمة.


وتظهر الفنانة علا غانم فى أول مشهد وسط موقف رمسيس، كأنها تهرب من شىء معين، إلى أن تصل إلى القواد الذى  تعمل معه، والذى يريد أن يجبر شقيقتها للعمل معه، مما يجعلها تقوم بقتله.

 

وتأتى الإطلالة الأولى للفنانة درة  فى العمل من خلال دافعها عن سيدة مسجونة فقدت طفلها فى حادث سيارة، وتحاول الإنتحار لأنها ترى أن الحياة أصبحت بلا معنى، وتنتهى الحلقة الأولى باكتشاف جريمة قتل أخرى في أحد شقق وسط البلد.

 

"الخروج" مسلسل بوليسي يعتمد على الغموض فى أحداثه التي تبدأ بجريمة قتل فى ظروف غامضة، فيتم تكليف ضابطين من المباحث هما الرائد ناصر محمود "شريف سلامة"، والمقدم عمر "ظافر العابدين" بالبحث عن القاتل.. وفي ظل الأحداث وتطورها يتم توجيه أصابع الاتهام للعديد من الشخصيات، وإذا بمجموعة أخرى من جرائم القتل تقع مرتبطة بنفس القاتل المجهول، ويقوم ببطولتة كل من ظافر العابدين، ودرة، وشريف سلامة وإخراج ماندو العدل.



اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان