رئيس التحرير: عادل صبري 08:10 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ننشر تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل "الكيف"

ننشر تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل الكيف

فن وثقافة

باسم سمرة فى مشهد من مسلسل الكيف

ننشر تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل "الكيف"

عربي السيد 05 يونيو 2016 14:15

تشهد الحلقة الأولى من مسلسل "الكيف"،  واقعة زواج "جمال مزاجنجي" الذي يلعب دوره الفنان باسم سمرة، من خادمة منزل عائلته "مهجة"، بعد حملها منه إثر علاقة غير شرعية بينهما.


ويردد "مزاجنجي" خلال العمل بعض الإيفهات مثل "إحنا اللي حزمنا الربابة ورقصنا الديابة"،  ويتهم "مهجة" بإقامة علاقة غير شرعية مع "بخة" المكوجي، وعندما فشل في التنصل من فعلته، طالبها بإجهاض نفسها، لأنه لن يعترف بهذا الطفل، ومنحها مبلغ ألف جنيه مصاريف العملية، إلا أنها عادت إلى بلدتها في الصعيد، وأبلغت أهلها بما حدث خشية افتضاح أمرها، ورجعت للقاهرة برفقة شقيقها "عوضين" وعدد من رجاله.
 

 

وحاول "مزاجنجي" استجداء عطف أهل الخادمة بعد اقتحامهم شقته، لكنهم أجبروه على الزواج منها وسط دهشة أسرة "مزاجنجي"، وطرد والده "عزمي" الجميع من شقته قبل أن يتعرض لأزمة قلبية، ويعقد ابنه قرانه في "بير السلم".

 

يشارك في بطولة "الكيف" أحمد رزق، لوسي، أحمد خليل، جميل راتب، إيناس عز الدين، وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار أحمد أبوزيد، وإخراج محمد النقلي.


اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان