رئيس التحرير: عادل صبري 04:58 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مؤلف شهادة ميلاد يكشف علاقة الأحداث بوزارة الداخلية

مؤلف شهادة ميلاد يكشف علاقة الأحداث بوزارة الداخلية

فن وثقافة

مشهد من مسلسل شهادة ميلاد

مؤلف شهادة ميلاد يكشف علاقة الأحداث بوزارة الداخلية

عربي السيد 05 يونيو 2016 08:45

أوضح السيناريست عمرو سمير عاطف، مؤلف مسلسل "شهادة ميلاد" أن المسلسل لا يتناول ما يحدث على الساحة السياسية حاليا، لكنه يقدم واقعا موازيا من خلال تناوله بعض القضايا الخاصة بوزارة الداخلية بشكل اجتماعي من خلال الأحداث التي يتعرض لها أحد الضباط  الذى يقوم بدوره الفنان طارق لطفي.


وقال في بيان له إنه يرى أن الأحداث السياسية من المفترض عدم تناولها في أعمال فنية إلا بعد وقت طويل، حتى تتضح الصورة بشكل أفضل.


وذكر عمرو سمير عاطف، أنه بالرغم من عدم تفضيله لفكرة عرض المسلسلات حصريًا، مهما كانت درجة شهرة بطل العمل، إلا أنه يرى أن العمل الجيد يفرض نفسه ويجذب المشاهدين أينما عُرض، متمنيًا أن يحصل "شهادة ميلاد" على إعجاب المشاهدين، مُضيفًا أنه يقدم عمله كما يرى والرأي في النهاية يكون للجمهور والنقاد.


كشف مؤلف "شهادة ميلاد" أن المسلسل لم يتم كتابته خصيصًا للفنان طارق لطفي، بل أن بعد انتهائه من كتابة المسلسل تم ترشيح "لطفي" للعب دور البطولة، لأن فريق العمل يراه الشخص الأنسب للدور. 


جدير بالذكر أن مسلسل "شهادة ميلاد" من بطولة الفنان طارق لطفي والفنانة إنجي المقدم وعائشة بن أحمد، ودارين حمزة، وصلاح عبد الله وبيومي فؤاد، وسميرة عبد العزيز وزكي فطين عبد الوهاب، ومن إخراج أحمد مدحت وتأليف عمرو سمير عاطف، وتدور أحداثه في اطار من الغموض والتشويق حول شخصية ضابط شرطة سابق يتعرض لأزمات بسبب الفساد لتنقلب حياته رأسا على عقب.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان