رئيس التحرير: عادل صبري 08:53 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

عادل إمام عن أجر "مأمون": حسنة مخفية ما يصحش تتقال

عادل إمام عن أجر مأمون: حسنة مخفية ما يصحش تتقال

فن وثقافة

الفنان عادل إمام فى مشهد من مأمون وشركاه

عادل إمام عن أجر "مأمون": حسنة مخفية ما يصحش تتقال

عربي السيد 01 يونيو 2016 09:46

أيام قليلة وينتهى الزعيم عادل إمام من تصوير جميع مشاهده فى مسلسل "مأمون وشركاه" المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني القادم، ويتم عرضه بشكل حصري على قناة MBC.


وقال الفنان عادل إمام فى تصريح خاص لـ"مصر العربية": إن المشاهد المتبقية من العمل يتم تصويرها بين مدينة الإنتاج الإعلامي وأحد الكافيهات بالتجمع الخامس، وشوارع السادس من أكتوبر.

 

وعن الأخبار التي تم تداولها بكثرة عن تقاضيه 40 مليون جنيه مقابل دوره فى العمل قال "إمام": كل هذه الأخبار ليس لها أساس من الصحة، والأجر عبارة عن حسنة مخفية ما يصحش تتقال للناس، فالأجر خاص بالفنان ولا يصح لأحد أن يتكلم فيه.
 


"مأمون وشركاه" تدور أحداثه حول رب أسرة بخيل يسمى "مأمون" يجسد دوره الفنان عادل إمام، ويخفى حقيقة أملاكه وأمواله عن عائلته، وينفصل عنهم نهائيًا، وتصبح القضية رأى عام، ولديه 3 أبناء يجسدهم خالد سليم ويدعى "زكريا"، وخالد سرحان ويدعى "يوسف"، وتامر هجرس ويدعى "يحيى"، وابنة وحيدة، وزوجها السلفى يجسده محمد لطفى ويدعى "معتز"، هذا بالإضافة إلى زوجته وتجسدها الفنانة الكبيرة لبلبة، أما الفنان القدير مصطفى فهمى فيجسد دور صديقه المقرب، ومن المقرر أن يتم عرض العمل خلال السباق الرمضاني المقبل.
 


ويشارك فى بطولته كل من خالد سليم ومصطفى فهمى ولبلبة وكمال أبو رية وخالد سرحان وأحمد فؤاد سليم وتامر هجرس وحمزة العيلى وريم مصطفى، تأليف يوسف معاطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج رامى إمام.

 

وعن تعاونه الدائم مع مجموعة من شباب الفنانين في كل أعماله قال: الشباب هم روح المستقبل، وكافة أعمالي نجاحها شراكة بيني وبين الشباب الذين يشاركوني في العمل، لأنهم هم لغة التواصل بين الأجيال والثقافات الجديد، وأحرص دائما علي أن تصل أعمالي الي كافة الأجيال لأني لا أخاطب شريحة واحدة فقط من الجمهور.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان