رئيس التحرير: عادل صبري 02:30 صباحاً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ملصق دعائى لفيلم «ديانا» يغضب أصدقاء أميرة القلوب

ملصق دعائى لفيلم «ديانا» يغضب أصدقاء أميرة القلوب

أ.ش.أ 01 أكتوبر 2013 17:45

أثار ملصق دعائى للفيلم الجديد «ديانا» في باريس، الذي يحكي قصة السنوات الاخيرة في حياة أميرة القلوب الراحلة، غضب مجموعة من أصدقاء الأميرة المقربين، حيث تم لصقه بالقرب من نفق «بونت دي لا ألما» الذي لقيت مصرعها بداخله في حادث سيارة مروع عام 1997.

 

وظهر الملصق الذي يحمل صورة النجمة «ناعومي واتس» في دور «ديانا» فوق لوحة إعلانات تقع بالقرب تماما من النفق، ويقف على بعد خطوات منه النصب التذكاري الذي يعرف باسم «شعلة الحرية» الذي انشيء كرمز للصداقة الأمريكية-الفرنسية، لكن محبي «ديانا» حولوه بعد ذلك إلى نصب تذكاري غير رسمي لتخليد ذكراها.

 

وأعربت «روزا مونكتون» إحدى صديقات «ديانا» عن غضبها حيال هذا الأمر، واصفة وضع الملصق في هذا الموقع بأنه «أمر مخز ومحاولة حقيرة للترويج لفيلم لم يجب انتاجه في الأصل».

 

وأضافت، في تصريحات لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية: «إن صناعة هذا الفيلم البعيد عن الواقع أمر شائن بما فيه الكفاية، لكن الإعلان عنه عند البقعة التي توفيت فيها هو محاولة خسيسة».

 

وأشارت «مونكتون» إلى إنها «لا تستطيع أن تتخيل كيف تتدنى شركة الانتاج إلى هذا المستوى، فهذا الأمر يشكل تدخلا سافرا في ذكرى ديانا إلى جانب ابنيها اللذين يتم في الغالب تجاهل مشاعرهما فيما يتعلق بوالدتهما الراحلة»، وأضافت أنها تتوقع ازالة هذا الملصق فورا.

 

ولم يصدر حتى الآن أي تعليق من جانب الشركة المسؤولة عن تسويق فيلم «ديانا» في فرنسا بشأن هذا الملصق المثير للجدل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان