رئيس التحرير: عادل صبري 06:18 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أزمة "قناة الحياة" إضراب العاملين يعصف بتصريحات المسئولين

أزمة قناة الحياة إضراب العاملين يعصف بتصريحات المسئولين

فن وثقافة

المنتج إيهاب طلعت، مدير شركة برومو ميديا

أزمة "قناة الحياة" إضراب العاملين يعصف بتصريحات المسئولين

عربي السيد - كرمة أيمن 31 مايو 2016 15:38

أزمة "قناة الحياة" شغلت الوسط الإعلامي كثيرًا في الفترة السابقة، فعلى مدار سنة ونصف، حيث تكرر إضراب العاملين في القناة لأكثر من مرة، لعدم نيل مستحقاتهم المالية.

 

لنتفاجأ صباح اليوم، بعدم إذاعة البرامج المقرر أن تذاع على الهواء، لتعيد القناة بث مواد وبرامج مسجلة، ومسلسلات وأفلام.


وعن سبب ذلك، قال مصدر من داخل قناة الحياة في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إن اعتصام العاملين في القناة جاء بسبب تأخر رواتبهم.


وأكد أنهم لم يتقاضوا مقابل مادي منذ ثلاث شهور، ودخول شهر رمضان وغلاء الأسعار يجعلهم يطالبون بحقوقهم، وعندما طلبوا من إدارة القناة قالوا لهم أنهم لا يملكون سيولة مالية في الوقت الحالي، وأنهم سيصرفون مستحاقتهم في نصف رمضان.


وتابع: "هذا القرار زاد من غضب جميع العاملين في القناة، وقرروا الاعتصام والاضراب عن العمل، إلا أن المخرجين والمذيعين لم يكونوا جزء من هذا الاضراب.

 

وكشف أن ما يحدث ليس في قناة الحياة وحدها، بل أن العديد من الفضائيات سوف تلحق بها.


ومن جهة أخرى، خرج المنتج إيهاب طلعت، مدير شركة برومو ميديا، والوكيل الإعلاني لقناة الحياة، قائلًا: إن قناة الحياة ليست للبيع، وإن ما تردد من أنباء عن بيعها بسبب أزمات مالية غير صحيح، مشيرًا إلى أن "الحياة" هي القناة رقم واحد في مصر.

 

وأوضح إيها أن قناة الحياة، استعدت لشهر رمضان بقوة وستعرض العديد من البرامج والمسلسلات خلال الشهر الكريم، ومنها مسلسل "الكينج" للفنان محمد منير الذي يعد الانتاج الأضخم هذا العام، وكذلك الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية"، ومسلسل "نيللي وشريهان"، و"هي ودافشني" و"يوميات زوجة مفروسة 2"، وبرنامج "هاني في الأدغال".


وكشف إيهاب طلعت، أن الأعمال المعروضة على قناة الحياة كثيرة لدرجة أنهم لم يجدوا مساحات لوضع الإعلانات.

 

شاهد تصريح المنتج إيهاب طلعت:

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان