رئيس التحرير: عادل صبري 02:12 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

وقف برامج شوبير والإبراشي

وقف برامج  شوبير والإبراشي

فن وثقافة

أحمد شوبير

وقف برامج شوبير والإبراشي

عربي السيد 31 مايو 2016 12:35

قررت غرفة "صناعة الإعلام" وقف الإعلامي وائل الإبراشي وأحمد شوبير و أحمد الطيب عن الظهور في الإعلام لمدة أسبوع على أثر المشادة التي نشبت بينهم منذ أيام في برنامج العاشرة مساءً.


كما قررت الغرفة تشكيل لجنة تحقيق لبحث وقف الإعلاميين “وائل الإبراشي، أحمد شوبير، أحمد الطيب”، من الظهور على شاشات الفضائيات.

 

وشكلت الغرفة لجنة مكونة من كل من “الدكتور حسن عماد مكاوي عميد كلية الإعلام الاسبق، وياسر عبد العزيز الخبير الإعلامي، وخالد ميري وكيل نقابة الصحفيين، والمحامي الحقوقي نجاد البرعي” لتولي التحقيق في الأزمة.

 

وانتهى منذ قليل، اجتماع غرفة صناعة الإعلام المرئى والمسموع برئاسة المهندس محمد الأمين رئيس الغرفة وذلك لمناقشة ما حدث مؤخرًا فى برنامج العاشرة مساءً للإعلامى وائل الإبراشى بشأن الحلقة الشهيرة التى استضاف فيها الإعلامى الرياضى أحمد شوبير والمعلق أحمد الطيب.

 

وحضر الاجتماع عمرو فتحى المدير التنفيذى للغرفة وعدد من ممثلى القنوات الفضائية أعضاء الغرفة، وكانت الغرفة أصدرت بيانا الأحد الماضى تعلن فيه عن عقد اجتماع طارئ لمجلس إدارتها وشعبة القنوات الفضائية اليوم الثلاثاء، بمقر الغرفة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة للتصدى لهذه التجاوزات المرفوضة تماما من الغرفة وأعضائها.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان