رئيس التحرير: عادل صبري 10:54 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"سبع أرواح" يعاود التصوير بعد توقف 3 أيام

سبع أرواح يعاود التصوير بعد توقف 3 أيام

فن وثقافة

الفنان خالد النبوي فى مشهد من العمل

"سبع أرواح" يعاود التصوير بعد توقف 3 أيام

عربي السيد 31 مايو 2016 09:43

بعد توقفها لما يقرب من 3 أيام، استأنفت أسرة مسلسل "سبع أرواح" تصوير أحداث العمل صباح اليوم، وكان كاست الإخراج قد قام بمراجعة كل المشاهد التى قاموا بتصويرها ليتم اكتشاف ما تبقى منها.

 

ومن المفترض أن يستمر تصوير أحداث العمل حتى الأسبوع الأول من شهر رمضان، ومن الممكن أن تستمر لمنتصف الشهر، نظرًا لتواجد عددًا كبير من المشاهد الخارجية.
 


"سبع أرواح" يدور حول ضابط شرطة يُلقي القبض علي أحد أهم كبار رجال الدولة بعد تورطه في قتل امرأة، ويتم الحكم عليه بالإعدام، ثم يتقدم ضابط الشرطة باستقالته، وأثناء عودته للمنزل بعد تقدمه بالاستقالة مباشرة، تأتي له مكالمة هاتفية تغيّر مجري حياته حيث تقول السيدة التي تُحدثِّه عبر الهاتف بأنها مازالت علي قيد الحياة وأنه تسبب في إعدام رجل بريء، ليدخل بعدها هذا الضابط في مطاردة مستمرة مع أتباع رجل الدولة الذي حكم عليه بالإعدام.
 


العمل يقوم ببطولتة كل من خالد النبوي و رانيا يوسف و إياد نصار و وليد فواز و نبيل عيسى و حمزة العيلي و رانيا منصور و محمد على رزق، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج طارق رفعت.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان