رئيس التحرير: عادل صبري 12:37 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نيللي وشريهان.. غُنى واستعراض وكوميديا بين دُنيا وإيمي

نيللي وشريهان.. غُنى واستعراض وكوميديا بين دُنيا وإيمي

فن وثقافة

دنيا وإيمي سمير غانم في العرض الخاص لمسلسل "نيللي وشريهان"

نيللي وشريهان.. غُنى واستعراض وكوميديا بين دُنيا وإيمي

كرمة أيمن 30 مايو 2016 15:45

غناء.. كوميديا.. استعراض، مشاهد تجمع دنيا وإيمي سمير غانم، في مسلسلهم "نيللي وشريهان"، والذي يشارك في السباق الرمضاني 2016.

 

مسلسل "نيللي وشريهان" يضم حوال 10 أغنيات، بعضها تؤديه دنيا بمفردها، وهناك اغنيات لدُنيا وإيمي معًا، وأخرى تغنيها دنيا مع عدد من المطربين، منهم حكيم وعبد الباسط حموده، ولم يكشف صناع العمل عن المطربين الأخرين الذي يشاركون في العمل ليفاجؤا الجمهور بها.


ويغني الفنان حكيم أغنية "الليلة ليلته"، وتشاركه دنيا وإيمي، وذلك أثناء احياؤه حفل زفاف "والد نيللي" و"خالة شريهان"، في شكل استعراضي بسيط.

 

وكشفوا صناع الفيلم عن الأغنية الثانية وهي للمطرب الشعبي عبد الباسط حموده، بعنوان ""باب الحياة" وغنتها معه سمير غانم" target="_blank"> دنيا سمير غانم على طريقة دويتو ذات طابع شعبي لا يخلو من المشاهد الطريفة.

والأغاني من تأليف الشاعر أمير طعيمة ومن ألحان وأفكار هشام جمال.

 

ومسلسل "نيللي وشريهان" تدور أحداثه في إطار كوميدي غنائي، وهو إنتاج شركتى "روزناما" و"بروموميديا"، ويقوم ببطولة المسلسل النجمة سمير غانم" target="_blank"> دنيا سمير غانم، إيمى سمير غانم، محمود الجندي، سلوى خطاب، بيومى فؤاد، محمد سلام، مصطفى خاطر، بالإضافة إلي مجموعة كبير من ضيوف الشرف، والمسلسل تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وكريم يوسف، وإخراج أحمد الجندى، ويعرض المسلسل على قنوات الحياة ودبي وأوربيت والتليفزيون المصري.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان