رئيس التحرير: عادل صبري 11:48 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

تعرف على تفاصيل الحلقات الأولى من "نيللي وشريهان"

تعرف على تفاصيل الحلقات الأولى من نيللي وشريهان

فن وثقافة

دنيا وإيمي سمير غانم في العرض الخاص لمسلسل "نيللي وشريهان"

قبل أسبوع من عرضه..

تعرف على تفاصيل الحلقات الأولى من "نيللي وشريهان"

كرمة أيمن 30 مايو 2016 11:36

لأول مرة في تاريخ الدراما المصرية يتم الترويج والدعاية لمسلسل عن طريق عرض خاص، وكانت تلك وسيلة مسلسل "نيللي وشريهان" للمنافسة في السباق الرمضاني 2016.


وفي قاعة سينما داندي مول، حضر أبطال مسلسل "نيللي وشريهان" الفنانة دُنيا سمير غانم، وشقيقتها إيمي، والفنان مصطفى خاطر نجم مسرح مصر، ومحمد سلام، كما حرصت الفنانة إسعاد يونس على المشاركة، وكذلك المنتج إيهاب طلعت، والشاعر أمير طعيمة.

 

وبصوت الفنان سمير غانم، تبدأ أحداث الحلقة الأولى من المسلسل ويستعرض حياة كل من "نيللي"، و"شريهان"، لتجسد الشخصية الأولى "دُنيا" وهي الفتاة المدللة نجلة رجل أعمال يقوم بدوره الفنان محمد بيومي.

فيما تجسد "إيمي" دور شريهان الفتاة البسيطة التي تعمل صباحاً موظفة في السجل المدني، بجانب عملها بأحد المطاعم، وفي المساء تساند حبيبها "هاني الدبدوب" الذي يجسد شخصيته الفنان "محمد سلام"، في حفلات للأطفال.

وفي أحد المناطق الشعبية، تظهر الفنانة سلوى خطاب والتي تجسد دور خالة شريهان.، والغير راضية عن خطبتها من "الدبدوب".


ولم تكن تعرف "نيللي وشريهان" أنهما ولاد عم، وبمحض الصدفة تتشاجر "شريهان" مع خطيبها بعد افسادهما لحفل عيد ميلاد أحد الأطفال، لتظهر مرتدية لبس البرتقالة، وتضطر للمشي في الشارع بهذه الطريقة، لتصطدم بها "نيللي" ويذهبا لقسم الشرطة، ليظهر "شيكو" بدور النقيب تيسير فهمي، ويكتشفا الحقيقة ويتم الصلح.


لم تخلو الحلقة الأولى من المواقف الكوميدية، وخاصة في طريقة أداء إيمي وهي ترتدي بدلة "البرتقالة"، وكذلك الضابط "شيكو".


وفي الحلقة الثانية تفاجأ الجميع بظهور الفنان حكيم ليحيي حفل زفاف "والد نيللي" و"خالة شريهان"، لتجمع الأغنية كل من دنيا وإيمي وحكيم في شكل استعراضي بسيط في أغنية بعنوان "الليلة ليلته".

 

كما عرض مجموعة من المشاهد للحلقات الثالثة والرابعة والخامسة، ظهر فيهم الفنان هشام ماجد بشخصية الطبيب الذي يقوم بعلاج "والد نيللي" ليضفي جو ملئ بالكوميدية والمرح.


وبعنوان "باب الحياة" غنت دنيا سمير غانم مع المطرب الشعبي عبد الباسط حموده دويتو ذات طابع شعبي لا يخلو من المشاهد الطريفة.


أما نجوم مسرح مصر "حمدي المرغني" و"مصطفى خاطر" فظهرا في الحلقة الخامسة ويؤدي المرغني دور "ابن خالة شريهان" ويجسد شخصية موظف الميناء، وتحاول شريهان استغلاله للحصول علي عدد من الأوراق الهامة، إلا أنه يشترط الزواج من "نيللي" ليسمح لهم بدخول الميناء.

 

ومسلسل "نيللي وشريهان" تدور أحداثه في إطار كوميدي غنائي، وهو إنتاج شركتى "روزناما" و"بروموميديا"، ويقوم ببطولة المسلسل النجمة دنيا سمير غانم، إيمى سمير غانم، محمود الجندي، سلوى خطاب، بيومى فؤاد، محمد سلام، مصطفى خاطر، بالإضافة إلي مجموعة كبير من ضيوف الشرف، والمسلسل تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وكريم يوسف، وإخراج أحمد الجندى، ويعرض المسلسل على قنوات الحياة ودبي وأوربيت والتليفزيون المصري.

 

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان