رئيس التحرير: عادل صبري 06:40 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

سمير غانم: أستعد لتصوير الجزء الثاني من "حكايات ميزو"

سمير غانم: أستعد لتصوير الجزء الثاني من حكايات ميزو

فن وثقافة

الفنان سمير غانم

سمير غانم: أستعد لتصوير الجزء الثاني من "حكايات ميزو"

كرمه أيمن 29 مايو 2016 12:18

قال الفنان سمير غانم، إنه يستعد لتصوير مسلسل جديد بعنوان "ميزو 2000"، مشيرًا أن العمل سيكون استكمالًا لأحداث مسلسله الشهير "حكايات ميزو".



وأضاف الفنان سمير غانم، خلال لقائه مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثى ببرنامج " واحد من الناس "، أن "ميزو 2000" سيتناول حياة زيزو بعدما تزوج وأنجب وأصبح لديه أحفاد.


وكشف غانم، عن سر نجاح مسلسل "حكايات ميزو" قائلا: "أنا كنت كدا في شبابي، طايش بحب الضحك والمقالب، بمعنى أصح كنت شايف نفسي".

 

وعن أسباب تركه لفرقة ثلاثي أضواء المسرح، لفت إلى أن ذلك حدث بعد وفاة أخ له يدعى "سيد" إثر إصابته بالفشل الكلوي.


وتابع: "وفاة أخي أثر في أوي وفي الأسرة، وكان من ضمن أسباب إني سبت فرقة ثلاثي أضواء المسرح، بعد وفاة الضيف أحمد كنت أنا وجورج سيدهم بس، وأخويا حبيبي كان ماسكلي كل حسابات الفرقة، ومكنتش بشيل هم الضرائب معاه، وإنسان تشعر أنه ملاك نازل من السماء، وبعد وفاته اعتذرت لجورج في مسرح الهوسابير".

 

ويرى الفنان سمير غانم، إن الوسط الفني مليء بالغيرة والحقد، لكنه مؤمن أن رزق الإنسان لن يأخذه أحد غيره، وقال ساخرًا "حتى لو المنتج أكل عليك فلوس".


وأضاف أن المنتجين قلصوا أجر الفنانين، بدعوى ما تمر به البلد من ظروف اقتصادية، مشيرًا إلى أن الفنان يحصل علي نصف أجره أثناء العمل، والآخر بعد 4 أشهر من انتهاء تصوير العمل.



شاهد الفيديو:

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان