رئيس التحرير: عادل صبري 04:47 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

خصم 25% على إصدارات هيئة الكتاب لقضاة مصر

خصم 25% على إصدارات هيئة الكتاب لقضاة مصر

فن وثقافة

توقيع البروتوكول

خصم 25% على إصدارات هيئة الكتاب لقضاة مصر

آية فتحي 25 مايو 2016 09:11

وقع د.هيثم الحاج علي، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، والمستشار عبد الله فتحي، رئيس نادي قضاة مصر، مساء أمس الثلاثاء 25 مايو 20160  بمقر نادى قضاة مصر، بروتوكول تعاون ثقافي.


وينص البروتوكول على منح قضاة مصر خصمًا عامًا 25% على جميع إصدارات هيئة الكتاب، وينص أيضًا على إقامة منفذ بيع لهيئة الكتاب بنادى قضاة مصر، وكذلك منافذ بيع فى كل نوادى القضاة بالمحافظات المختلفة، وسيتعاون في إقامة الفعاليات الثقافية والمشاركة فيها وفى معارض الكتاب التي تقيمها الهيئة والاحتفاليات العامة والمناسبات التى يقيمها نادى القضاة.


شهد توقيع البروتوكول د.خالد القاضي، مستشار وزير الثقافة لشئون الثقافة القانونية، ومحمود الضبع، نائب رئيس هيئة الكتاب، ومحمد فيروز، رئيس الإدارة المركزية للتسويق بهيئة الكتاب، وغادة الريدي، مدير عام التسويق.


وأعرب الحاج علي  عن سعادته من إهتمام القضاة بالثقافة، وأنه لفخر لهيئة الكتاب أن تكون مطبوعاتها موجودة بنادى القضاة، موضحًا أن حلمي النمنم، وزير الثقافة تحمس جدًا لعقد هذا البرتوكول.


وأهدى المستشار عبدالله فتحي موسوعة "كفاح القضاة خلال حكم الإخوان" للدكتور هيثم ، معربًا عن فخره من التعاون مع هيئة الكتاب، مشيدًا بالجهد الذي تبذله هيئة الكتاب في الثقافة لتصل بها إلى جميع فئات الشعب المصري.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان