رئيس التحرير: عادل صبري 03:01 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

برمضان 2016 .. نجوم يطلون ﻷول مرة من الشاشة الصغيرة

برمضان 2016 .. نجوم يطلون ﻷول مرة من الشاشة الصغيرة

فن وثقافة

نجوم يشاركون في دراما رمضان لأول مرة

برمضان 2016 .. نجوم يطلون ﻷول مرة من الشاشة الصغيرة

سارة القصاص 24 مايو 2016 15:14

"الشاشة الصغيرة" حلم راود كل فنان  رغب في أن يصل إلى قلوب وعقول الأسرة المصرية، فبدون تذاكر سينما أو موصلات بعيدة يتابع الجمهور كل فنان يطل عليهم من خلال الدراما، وتشهد دراما رمضان هذا  العام ظهور عدد من النجوم على الشاشة الصغيرة لأول مرة، منهم من تألق في الغناء والرقص والمسرح، ولم تكن الدراما إحدى خطوات طريقهم، ليكون عام 2016 باكورة أعمالهم التليفزيونية.


فتتنافس المطربة التونسية لطيفة بمسلسل "كلمة سر"، وكذلك تخوض كل من رنا سماحة وكارمن سليمان  تجربة التمثيل في موسم رمضان المقبل للمرة الأولى، ويظهر نجم مسرح مصر محمد أنور في عدد من اﻷعمال الرمضانية.

لطيفة

تشارك الفنانة  التونسية لطيفة في أول تجربة درامية لها، من خلال مسلسل "كلمة سر" والتي تُعد الثانية في التمثيل بعد مشاركتها في فيلم "سكوت هنصور" مع المخرج الراحل يوسف شاهين.

تدور أحداث المسلسل حول مدرسة لغة فرنسية، والتي تعاني من المشكلات الدائمة مع زوجها، الذي يشك فى جميع تصرفاتها ويفسر كل تحركاتها وكلماتها تفسيرات غير منطقية بعيدة تمامًا عن الواقع، فتقرر  أن تطلب منه الطلاق لعدم ثقته بها، ليزيد هذا الطلب من الأمر سوءًا، ويبدأ الزوج في مطاردتها.

مسلسل "كلمة سر" من بطولة لطيفة، هشام سليم، الفنان القدير حسن يوسف، ريهام عبد الغفور، إيمي، أحمد صلاح حسني، ليلى عز العرب، عمر حسن يوسف، والوجه الصاعد نادية أسامة، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج أسامة السعيد، وإخراج سعد هنداوى. 



كارمن سليمان

وتشارك المطربة الشابة كارمن سليمان في أول تجربة تمثيلية لها من خلال الجزء السادس من "ليالي الحلمية".


والمسلسل يؤرخ لتاريخ مصر عبر تاريخ حي الحلمية الذي كان في بدايته حيًا راقيًا للطبقة الأرستقراطية ثم تحول لحي شعبي يقيم به البسطاء من عامة الناس والطبقة الوسطى وتحت الوسطى من الشعب المصري، فهو مسلسل إجمالًا يحكي عن مصر بشعبها وعلاقتها الاجتماعية ويعكس حلاوة الروح المصرية، وقد توقف منذ 20 عامًا، حيث تم تقديم الجزء الخامس عام 1995.

رنا سماحة

الفنانة رنا سماحة التي عرفها الجمهور من خلال برنامج المسابقات "ستار أكاديمي" تشارك للمرة الأولى كممثلة في"أزمة نسب" مع الفنانة زينة ومحمود عبدالغني ومن إخراج سعيد حامد.


المسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى، وأن العمل يلقى الضوء على صراع الطبقات فى المجتمع، من خلال الطبقة "المطحونة" والطبقة "الكريمة"، وكيفية يسعى كل شخص من الطبقتين لتحقيق أحلامه بكل الطرق سواء مشروعة أو غير مشروعة، موضحًا أن ما فرقته الطبقات يوحده "الخطأ"، كما يتميز المسلسل بحدوث الصراعات فى الأحداث على أكثر من مستوى. 

صافيناز

وتظهر الراقصة  صافيناز لأول مرة من خلال الشاشة الصغيرة في رمضان القادم بمسلسل"ابو البنات "مع الفنان مصطفى شعبان.


والعمل تدور أحداثه حول قصة درامية رومانسية كوميدية تجمع بين الفنان مصطفى شعبان والراقصة الأرمينية "صافينار"، ضمن أحداث مسلسل "أبو البنات"، حيث تعمل صافينار راقصة ضمن أحداث العمل، ليتعرف عليها شعبان، ثم يتزوجها، لتتصاعد الأحداث.


العمل من بطولة مصطفى شعبان، صلاح عبد الله، عبد الرحمن أبو زهرة، هشام إسماعيل، علا غانم، إدوارد، عماد زيادة والراقصة الأرمينية صافينار والتونسية سميرة مقرون، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج رءوف عبد العزيز.

 

محمد أنور

ويشارك نجم مسرح مصر محمد أنور في دراما رمضان بعملين وهما "أزمة نسب" و "صد رد" .


المسلسل بطولة على ربيع، محمد أسامة "أوس أوس"، محمد عبد الرحمن، محمد أنور، عبد الله مشرف، سامى مغاوري، بدرية طلبة، وأحمد فتحى، ومن إخراج هشام فتحى، تأليف محمد صلاح العزب، وإنتاج أمير شوقي.


اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان