رئيس التحرير: عادل صبري 03:59 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ميرفت عفيفي.. من الفن لرحلة الطائرة المفقودة

ميرفت عفيفي.. من الفن لرحلة الطائرة المفقودة

فن وثقافة

ميرفت عفيفي- رئيس طاقم الطائرة المفقودة

رئيس طاقم الطائرة المفقودة

ميرفت عفيفي.. من الفن لرحلة الطائرة المفقودة

سارة القصاص 19 مايو 2016 14:15

"ميرفت عفيفي" بدأت حياتها العملية، برحلة في المشوار الفني لتقف بجوار المشاهير والنجوم في واحد من أهم المسلسلات في تاريخ الدراما المصرية وهو "رحلة السيد أبو العلا البشري".


لكن القدر دائمًا الأقوى، وبالرغم من استطاعتها أن تحلق في سماء النجومية وتستكمل مشاورها الفني قررت "ميرفت عفيفي" أن تغيير مسارها وتحلق في سماء العالم برحلاتها الجوية.

وبعد شهر من توليها منصب رئيس طاقم، نستيقظ على خبر فقدان طائرة مصر للطيران، لنتفاجأ بأن ميرفت زكريا زكي أو الشهيرة فنيًا بميرفت عفيفي؛ هي رئيس الطائرة المفقودة" target="_blank"> طاقم الطائرة المفقودة التي كانت متوجهة من باريس إلى مطار القاهرة الدولي في صباح اليوم الخميس 19 مايو.

 


 

 

"ميرفت عفيفي" جسدت دور "هالة عوض" ابنة كريمة مختار وشقيقة على الحجار ومحمود الجندي في مسلسل "رحلة أبو العلا البشري"، ولكنها لم شارك في الجزء الثاني من العمل، والتحقت بعالم الضيافة الجوية بشركة مصر الطيران منذ ما يقرب من 20 عامًا.

وبعد العمل المتواصل وصلت "ميرفت عفيفي" لمنصب رئيس طاقم الرحلة المتجهة من باريس إلى مطار القاهرة، وكانت في أولي رحلاتها بعد توليها منصب رئيس طاقم الذي حصلت عليه منذ شهر واحد فقط.
 

وقالت شركة مصر للطيران، في بيان لها، إن الطائرة المفقودة من طراز إيرباص 320، واختفت من على شاشات الرادار فوق مياه البحر المتوسط بعد دخولها إلى المجال الجوي المصري بنحو 16 كم.

وأضافت الشركة، أن رقم الرحلة (أم أس 804)، وأقلعت من مطار شارل ديجول في العاصمة الفرنسية باريس باتجاه مطار القاهرة في تمام الساعة02:45 بتوقيت القاهرة، قبل أن تختفي في ساعة مبكرة من فجر الخميس.
 



 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان