رئيس التحرير: عادل صبري 12:45 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور| بوسترات المسلسلات تتنافس على المائدة الرمضانية

بالصور| بوسترات المسلسلات تتنافس على المائدة الرمضانية

فن وثقافة

بوستر مسلسل الخروج

بالصور| بوسترات المسلسلات تتنافس على المائدة الرمضانية

سارة القصاص 02 مايو 2016 16:18

تشهد المائدة الرمضانية، هذا العام، تنافسًا كبيرًا بين أعمال الدراما التليفزيونية، المشاركة على الساحة الفنية، الأمر الذي جعل الشركات المنتجة تتسارع على طرح البوسترات الدعائية؛ لجذب وتشويق المشاهدين، قبل حلول شهر رمضان المبارك.

 

ومن بين المسلسلات التي تنافست على طرح بستراتها الدعائية، "رأس الغول"، "فوق مستوى الشبهات"، "المغني"، "الخروج"، و"سقوط حر"، وغيرها من الأعمال التي يشارك فيها كوكبة من نجوم الفن خلال هذا العام.

 

رأس الغول :

تصدر النجم محمود عبد العزيز، بوستر المسلسل .

 

و"رأس الغول"، دراما اجتماعية بنكهة كوميدية، تحكي قصة إنسان بارع في تحقيق طموحاته عن طريق النصب، واستخدام وسائل مشروعة وغير مشروعة.

 

 

سقوط حر:

تظهر الفنانة نيللي كريم على الملصق الدعائي الأول لمسلسلها "سقوط حر"، وهي ترتدي فستانا أبيضا، وتقف  على أحد النوافذ وتستعد للسقوط.

 

وتدور أحداث المسلسل حول سيدة مضطربة نفسيًا، يتم اتهامها بقتل زوجها وشقيقتها، وتعثر عليها الشرطة مع أداة الجريمة، وبعد القبض عليها تقرر المحكمة دخولها مصحة للعلاج النفسي، لتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

 

 

فوق مستوى الشبهات

تصدرت الفنانة يسرا البوستر الدعائي للمسلسل، الذي تدور قصته حول شخصية امرأة تدعى "رحمة" وهي مريضة نفسية، تظهر بوجه طيب طول الوقت، ولكنها تقوم بإلحاق الأذى بكل من حولها.

 

 

أزمة نسب:

ويظهر على أفيش المسلسل عدد من النجوم المشاركين مع الفنانة زينة بطلة الفيلم.

وتدور أحداث المسلسل حول الصراعات الاجتماعية التي تدور بين طبقات المجتمع، "المطحونة" و "الكريمة"، وكيف يسعى كل شخص من الطبقتين لتحقيق أحلامه بكل الطرق سواء كانت مشروعة أو غير مشروعة.

 

ويؤكد المسلسل أن ما فرقته الطبقات يوحده "الخطأ"، كما يتميز بحدوث الصراعات فى الأحداث على أكثر من مستوى. 

 

"أزمة نسب" إخراج سعيد حامد، ويشارك في بطولته الفنانة راندا البحيري، الفنان وليد فواز، الفنانة فريال يوسف، الفنان حجاج عبدالعظيم، الفنان نضال نجم، المطربة الشابة رنا سماحة.

 

مسلسل جراند أوتيل:

وبطريقة مغايرة قرر صناع مسلسل "جراند أوتيل" طرح بوسترات منفردة لكل نجم مشارك في المسلسل.

 

و"جراند أوتيل" بطولة عمرو يوسف، ودينا الشربينى، وأحمد داوود، وأمينة خليل، وسوسن بدر، ومحمد ممدوح، وندى موسى، وأنوشكا، محمود البزاوى وهو من تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر.

 

مسلسل الخروج:

دمجت البوسترات الدعائية لمسلسل "الخروج"، بين ملصقات تحمل عدد من أبطالها، فصلًا عن صور منفرد لكل نجم.

"الخروج" من تأليف محمد الصفتي وإخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته أحمد راتب، صلاح عبد الله، محمد أبو داوود، تامر ضيائي، إنجي أبو زيد، نورهان، ورانيا منصور.

وبدأ تصوير المسلسل منذ أيام في مدينة ٦ أكتوبر، وتدور أحداثه في عالم من الإثارة والتشويق وهي النوعية التي قدمتها شركة "أرما" في أكثر من عمل.

 

مسلسل المغني:

بعد غياب ما يقارب ربع قرن عن الدراما، يعود منير من خلال بطولة مسلسل "المغني"، والذي تصدر بستره الدعائي.

ويتناول العمل قصة حياة منير والأحداث التى شهدتها مسيرته الفنية، ويتخلل المسلسل عدد من الأغانى الجديدة التى تكتب خصيصًا للعمل، ويمثل عودة للكينج بعد فترة غياب طويلة، حيث قدم آخر أعماله التليفزيونية "جمهورية زفتى" عام 1997 مع يسرى الجندى وإسماعيل عبد الحافظ..

ويشارك فى بطولة العمل كل من الفنانة رانيا فريد شوقى ومن إنتاج شركة أفلام محمد فوزى، وإخراج شريف صبري.

 

يونس ولد فضة:

وتدور أحداث المسلسل حول قضايا ومشكلات العائلات والأسر الصعيدية، وبطولة كل من، عمرو سعد، سوسن بدر، صفاء الطوخي، عبد العزيز مخيون، وإنعام سالوسة، وهبة مجدي، ريهام حجاج، سهر الصايغ، إيهاب فهمي، تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج أحمد شفيق.

 

 

اقرأ ايضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان