رئيس التحرير: عادل صبري 03:09 مساءً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

حورية فرغلي: الوسط الفني ملوث.. وأؤمن بوجود الأرواح

حورية فرغلي: الوسط الفني ملوث.. وأؤمن بوجود الأرواح

فن وثقافة

الفنانة حورية فرغلي

حورية فرغلي: الوسط الفني ملوث.. وأؤمن بوجود الأرواح

كرمة أيمن 02 مايو 2016 12:02

قالت الفنانة حورية فرغلي، إنها غير محبوبة بالوسط الفني وليس لها أصدقاء بداخله سوى الفنانة لبلبة ونيللى كريم.

 

وأضافت حورية، خلال استضافتها في برنامج "بوضوح" مع الإعلامي عمرو الليثي، أنها بعيدة عن الوسط الفنى لأن المجال ملوث وبه كذب ونميمية وكلام في الأعراض ومكائد وخطف أدوار، مشيرة أن هذا حدث معها فى مسلسل "سجن النسا" وكنت سأقوم بدور فى المسلسل وتم خطف الدور واختيار ممثلة اخرى بعد الاتصال بها.
 

وترى حورية، أن الوسط يشوبه الشللية، ولم تنضم إلى أي شلة حتى تمثل، ولها خط أحمر في التعامل مع الأشخاص.

وأوضحت أنها تحب أفلام الرعب، لذلك وافقت عندما عرض عليها مسلسل "ساحرة الجنوب"، هذا إلى جانب أنها تؤمن بالأرواح وتصديق ما تراه.
 

وأشارت حورية، أنها وقعت ضحية لأعمال السحر، حيث وجدت عمل مكتوب به "حورية بنت نادية تكون مريضة ولا تتزوج ولا تكون لها خلفة ولا رزق ولكنى استطاعت ان افك هذا السحر عن طريق القاء الورقة في مياه جارية".

وعن حياتها الشخصية، لفتت حورية إلى أنها كانت مخطوبة، وتوفي خطيبها قبل حفل الزفاف ورجعت إلى مصر، ووالدتها شجعتها لدخول مسابقة "مس إيجيبت" ولم تكن تشعر أنها ستفوز لأنها تربت ونشأت كفارسة.

وحول تنازلها عن جائزة "مس أيجيبت" التي حصلت عليها في 2002، أوضحت أنه شن عليها هجوم كبير، واتهموها أنها على علاقة بابن مسئول كبير، وهذا سبب فوزها، فقامت بعقد مؤتمر صحفي وتنازلت عن الجائزة وقالت لهم حينها: "خذوا الجائزة واتركوا لي شرفي، لا أريد تلك الاتهامات".  

 

شاهد الفيديو:

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان