رئيس التحرير: عادل صبري 08:31 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ملتقى الإعلام العربي يواصل أعماله في الكويت

ملتقى الإعلام العربي يواصل أعماله في الكويت

فن وثقافة

ملتقى الاعلام العربي

ملتقى الإعلام العربي يواصل أعماله في الكويت

وكالات - كونا 02 مايو 2016 05:11

افتتحت في الكويت، الأحد، الدورة الـ13 لملتقى الإعلام العربي تحت عنوان "الإعلام مقومات وتحديات"، حيث يناقش الملتقى عددا من القضايا الإعلامية التي تأتي تزامنا مع ما تشهده المجتمعات العربية من تغيرات يأتي الإعلام في مقدمتها لما له من تأثير مباشر على مختلف مناحي الحياة.

ويستعرض الملتقى،، الذي يستمر يومين، في أكثر من 16 جلسة حوارية قضايا إعلامية مرتبطة بعموم شؤون الحياة، بالإضافة إلى جلسات خاصة بالشباب تحت مسمى ملتقى حوار الشباب، حسبما أفادت وكالة الأنباء الكويتية.

ويخصص الملتقى جلسات لقضايا الشباب وكيفية تطوير الذات في العمل الإعلامي وأهمية تنمية القدرات والإمكانات الذاتية من خلال العديد من المحاضرات التدريبية وورش العمل.

وخلال كلمته الافتتاحية، أكد وزير الإعلام الكويتي الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح أن شعار الملتقى لهذا العام (الإعلام مقومات وتحديات) يعكس حسا سياسيا وعلميا ومهنيا وكذلك حسا عربيا وطنيا.

وذكر الشيخ سلمان أن أخطر التحديات وأهمها التطورات التقنية المتلاحقة التي تستهدف الشباب في المقام الأول وتسعى لتغريبه عن وطنه ونشر ثقافة العنف والتطرف وطمس الهويات ومحو الثوابت مما يجعل الأمم في مهب رياح الفرقة والتشتت.

يذكر أن سكاي نيوز عربية أعلنت عن شراكتها الإعلامية مع فعاليات الدورة، إذ من المقرر أن تقيم حفل استقبال يحتفي بضيوف الملتقى ومنظميه، بالإضافة إلى جهود دولة الكويت المتواصلة من خلال الدعم الذي تقدمه للقطاع الإعلامي عبر إطلاقها واحتضانها لأهم الفعاليات والمهرجانات الإعلامية.

أخبار ذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان