رئيس التحرير: عادل صبري 11:16 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

محمود عبد المغنى يكشف أسرار مسيرته الفنية مع عمرو الليثى

محمود عبد المغنى يكشف أسرار مسيرته الفنية مع عمرو الليثى

فن وثقافة

الفنان محمود عبدالمغني

محمود عبد المغنى يكشف أسرار مسيرته الفنية مع عمرو الليثى

عربي السيد 27 أبريل 2016 07:30

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي فى برنامجه "واحد من الناس" الفنان محمود عبد المغنى والذى يكشف أسرارا خاصة تذاع لاول مرة عن بدايته الفنية.


ويؤكد عبدالمغني أنه من مواليد إمبابه بحي الوراق وكيف كانت بدايته كوجه جديد في مسلسل ليالى الحلمية مع المخرج إسماعيل عبدالحافظ ثم مع المخرج شريف عرفة الذي قدمه في دور تراجيدى في فيلم "عبود على الحدود" ، وعن اعماله المقبله ومشاركته بمسلسل " أزمة نسب " والتجهيز لمسلسل " الطريق الى رأس العش" وتدور أحداثه فى الفترة مابين 67 وحرب 73.
 

ويكشف عبد المغنى كيف كان حبه للتمثيل منذ كان في المدرسة الثانوية وبعدها التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية على الرغم من عدم وجود "واسطة" لكنه اعتمد على الله ثم موهبته، وكان من بين الـ 12الذين نجحوا في اختبارات المعهد ، واختار أن تكون البداية بالمسرح و قدم العديد من المسرحيات أثناء تواجده علي مسرح الجامعة وشارك في العديد من المهرجانات.


 وعن بدايته الحقيقية ودخوله عالم السينما سنة 2000 حيث قدمه شريف عرفه في فيلم "عبود علي الحدود" ، ثم كانت بدايته الأولي في الدراما من خلال مسلسل "الرقص على سلالم متحركة" مع المخرج مصطفى الشال، هذا المسلسل صنعا له نجاحاً غير عادى.. بعد ذلك شارك في الجزء الثاني من مسلسل "زيزينيا" مع جمال عبد الحميد ثم فيلم "صايع بحر" بعد هذا الفيلم دخل مسلسل "الرمال"  وشارك فى العديد من الاعمال السينمائية منها النبطشى والكبار والجزيرة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان