رئيس التحرير: عادل صبري 08:00 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"هيبتا" يتربع على عرش الإيرادات.. وحسن وبقلظ يلاحقه

هيبتا يتربع على عرش الإيرادات.. وحسن وبقلظ يلاحقه

فن وثقافة

بوسترات الأفلام

"هيبتا" يتربع على عرش الإيرادات.. وحسن وبقلظ يلاحقه

عربي السيد 26 أبريل 2016 11:51

سباق وتنافس بين نجوم السينما على كعكة الإيرادات، فكل منهم يختار عملًا مميزًا يحتوى على الإثارة والتشويق وأحيانًا تفيض منه الرومانسية لكى يجذب الجمهور له، وعرض فى الأونة الأخيرة عددًا من الأعمال السينمائية التي لقت استحسان كبير من النجوم..


فتربع على  الإيرادات فيلم "هيبتا المحاضرة الأخيرة" العمل الذى يتناول رواية الكاتب محمد صادق، وحصل العمل على ما يقرب من 6 ملايين جنيه منذ أن تم طرحه بدور العرض السينمائية.

 

فيما لحق به فيلم "حسن وبقلظ" الذي قام ببطولته الفنان كريم فهمى والفنان على ربيع، وكان نصيبه 4 ملايين جنيه منذ أن تم طرحه، وهذه الإيرادات بالرغم من سرقته وتداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وحصد فيلم " اللي اختشوا ماتوا " ما يقرب من مليون جنيه منذ أن تم طرحه منذ  8 أيام  ، العمل يشارك في بطولتة غادة عبد الرازق ، سلوى خطاب، وعبير صبري، ومروة عبدالمنعم، وهيدي كرم، وأميرة الشريف، ومروة اللبنانية، وأحمد صفوت، ومحمد محمود عبدالعزيز، وإيهاب فهمي.

 

وحصد فيلم"كنغر حبنا " 700 ألف جنية، ويشارك رامز جلال وسارة سلامة في بطولة العمل، كذلك حسن حسني، ومعتز التوني، وإدوارد، وسارة سلامة، وداوود حسين، تأليف لؤي السيد، وإخراج أحمد البدري، ومن إنتاج وليد صبري.

 

وجاء فيلم " فص ملح وداخ"  فى المرتبة النهائية حيث حصل على ما يقرب من 200 ألف جنية المركز الفيلم يشارك في بطولتة عمرو عبد الجليل وهبة مجدى.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان