رئيس التحرير: عادل صبري 12:56 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"مسار إجباري" و "شارموفرز" في حديقة الحرية ..الليلة

مسار إجباري و شارموفرز في حديقة الحرية ..الليلة

فن وثقافة

أغضاء فريق مسار إجباري

"مسار إجباري" و "شارموفرز" في حديقة الحرية ..الليلة

سارة القصاص 23 أبريل 2016 15:31

يستضيف مسرح حديقة الحرية بالزمالك،  حفلًا غنائيًا  لعدد من الفرق الغنائية الشبابية منها مسار إجباري وشارموفرز، زجزاج، وذلك في الحادية عشر مساء اليوم السبت 23 إبريل 2016.


وتقدم "شارموفرز" بعض من أغانيها التي إشتهرت بالفكاهية، ورصد حياة الشباب الاجتماعية بإيقاعات الريجي، ومنها “السيرك”، ”شارموفيت”، ”خمسة سنتي”، ”السهرة”، ”كوكب”، ”ميكي”، ”شامبيون”، و”سلامو عليكو”.


 "مسار اجباري" فريق تأسس عام 2005، وبدأ 2007 في الاشتراك في العديد من المهرجانات الدولية حيث شارك في عدة مهرجانات في مالطا، إيطاليا، تركيا، مقدونيا، كما شارك في مهرجانات عربية في الكويت و الإمارات العربية و تانزانيا.


واشترك الفريق في عدة أفلام منها فيلم "حاوي" للمخرج إبراهيم البطوط، وفيلم "ميكروفون" للمخرج أحمد عبد الله، وبعض الأفلام التسجيلية، وحصل الفريق هذا العام على جائزة الشرق الأوسط للموسيقى كأفضل فريق، طرح مؤخرا أغنية شيروفوبيا والتي حققت نسبة مشاهدة عالية على يوتيوب.


أما فريق "زجزاج" فيقدم بعض من الأغاني الصوفية لكبار اشعار الصوفية الممزوجة بالموسيقى العصرية، ومنها "نورين"، "هو الحبيب"، "زدني بفرط الحب فيك تحيرًا"، و"عيني لغير جمالكم لا تنظر".


اقرأ ايضا:

السفارة البريطانية: "مسار إجباري" سفير حقيقي للفن المصري

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان