رئيس التحرير: عادل صبري 05:23 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مصدر مقرب من الحسيني: التسجيل مفبرك وانتشر بعد مهاجمة السيسي

مصدر مقرب من الحسيني: التسجيل مفبرك وانتشر بعد مهاجمة السيسي

فن وثقافة

الإعلامي يوسف الحسينى

مصدر مقرب من الحسيني: التسجيل مفبرك وانتشر بعد مهاجمة السيسي

عربي السيد 19 أبريل 2016 15:40

كشف مصدر مقرب من  الإعلامي يوسف الحسينى عن أن التسجيل الصوتى الذى انتشر للحسيني مفبرك ولا أساس له من الصحة، ومن يدقق فيه يجد اختلافا كبيرا بين صوت يوسف والصوت المتواجد فى التسجيل.

وأكد المصدر فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"، أنه الحسيني غير موجود حاليا في مصر، وتسائل "لماذا الهجوم على يوسف الحسيني فى هذا التوقيت، وظهور تسجيل صوتى له، بعد أن هاجم السيسي فى إحدى حلقات برنامجه "السادة المحترمون".
 

وكان الحسينى هاجم الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ بسبب جزيرتي "صنافير وتيران"، للسعوديةـ وقال، إن الرئيس، في أحد خطاباته، قال إن "اللي هيقرب من مصر هتشيله من على وش الأرض"، مضيفًا: السعودية قربت يا ريس".


وأضاف "الحسيني" خلال برنامجه المذاع عبر فضائية "أون تي في" : "يا ريس هي أم الرشراش تبع مصر ولا لأ، يا ريس هترجعها ولا لأ يا ريس، وياريت تقولنا إزاي، بعد ما تنازلنا عن جزيرتي تيران وصنافير للسعودية".

 وتابع "يعني السعودية نامت 66 سنة وصحيت فجأة، لقيت إن تيران وصنافير بتاعتهم، والدم اللي راح من أجل استردادها ثمنه إيه.. ولا المحادثات بينك وبينهم في السر العام الماضي وصلت لكدا"،  مضيفًا: "يا ريس إحنا نجوع ولا نفرط في شبر من أراضينا.. إنت كسرت نفس 2 مليون مصري في السعودية، بتركعنا ليه"، موضحاً أن "السعوديين يقولون للمصريين اشترينا الجزيرتين بفلوسنا".

 
وأكمل :"هنعمل استفتاء ياريس.. هنتحلى بالشجاعة ونعمل استفتاء ..أصل لومعمنلناش استفتاء يبقي في  الأمور أمور".
 

وأكد الحسيني، أنه لا يشكك في وطنية الرئيس السيسي، لكنه فقط يريد أن يتساءل: "هل باعت مصر الجزيرتين مقابل الاستثمارات"، مشدداً على أن السعودية لن تلتزم بتعهداتها على مدار التاريخ وجيزان ونجران تثبت ما أقول.
 


فيديوهات هاجم فيها يوسف الحسينى السيسي ..

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان