رئيس التحرير: عادل صبري 08:40 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

هادي الباجوري يكشف حقيقة خطته لمنع الفوضي فى عرض "هيبتا"

هادي الباجوري يكشف حقيقة خطته لمنع الفوضي فى عرض هيبتا

فن وثقافة

المخرج هادى الباجورى

هادي الباجوري يكشف حقيقة خطته لمنع الفوضي فى عرض "هيبتا"

عربي السيد 19 أبريل 2016 11:14

نفى المخرج هادى الباجورى ما تردد من أخبار حول ابتكار أسلوب جديد فى تنظيم العرض الخاص لفيلم "هيبتا"، من أجل منع الفوضى و الهرجلة والطريقة الجديد عبارة عن رسالة نصية من الشركة المنظمة ومخرج العمل هادي الباجورى، مفادها "المخرج هادى الباجورى يدعوكم للعرض الخاص لفيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة غدا الثلاثاء بأحد المولات، ويرجى إظهار الرسالة عند دخول القاعة".

وقال الباجورى فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن كل ما يقال ويكتب عن هذا الأمر أى كلام وخلاص وليس له أساس من الصحة.
 

وتابع شركة "مدا" هى المسئولة عن التنظيم بصورة أساسية، سواء للإعلاميين أو الدعوات الخاصة للعمل، ومن المقرر أن يُقام العرض الخاص للعمل داخل سينما مول العرب فى التاسعة مساءً.
 

فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" من إخراج هادى الباجورى، وبطولة عمرو يوسف، ماجد الكدوانى، أحمد بدير، أنوشكا، كندا علوش، محمد فراج، جميلة إسماعيل، هانى عادل، ياسمين رئيس، دينا الشربينى، أحمد داوود، أحمد مالك، وسلوى محمد على.
 

 الفيلم عن رواية محمد صادق، وقام بتحويل الرواية إلى نص سينمائى السيناريست وائل حمدى. والعمل مقتبس عن الرواية التى حققت أعلى المبيعات، حيث اعتلت قوائم مبيعات الكتب فى مصر لعدة أسابيع، وصدر منها أكثر من 36 طبعة منذ إطلاقها فى 2014، وهو ما يُعد رقمًا قياسيًا فى مجال النشر الأدبى.
 

اقرأ أيضًا:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان