رئيس التحرير: عادل صبري 02:24 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"الموسيقيين": "الوديدى" تطاولت على النقابة.. ومن حقنا سحب الترخيص

الموسيقيين: الوديدى تطاولت على النقابة.. ومن حقنا سحب الترخيص

فن وثقافة

الفنانة دينا الوديدى

"الموسيقيين": "الوديدى" تطاولت على النقابة.. ومن حقنا سحب الترخيص

عربي السيد 18 أبريل 2016 13:11

"دينا الوديدى ليست عضوا بنقابة المهن الموسيقية" بهذه الكلمات وضح أحمد رمضان سكرتير النقابة القرار الذى صدر أمس بسحب الترخيص منها بناء على إهانتها لهم.

وقال سكرتير النقابة: إن دينا الوديدي ليست عضوا بالنقابة، ولكنها تتعامل بالترخيص السنوي، وكانت منذ 15 يوما تجدد الترخيص في النقابة، ولكننا فوجئنا بها تُهين النقابة عبر حسابها الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
 

وعن محاسبة النجوم بسبب تغريدتهم بمواقع التواصل الاجتماعي قال رمضان: قررنا من خلال اجتماع للنقابة أنه سيتم محاسبة أي شخص يتطاول عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو صفحته الشخصية، وخاصة إن لم يتم مناقشتنا فى الأمر، فنحن متواجدون بصورة دائمة داخل النقابة.
 

وأكد من حقنا أن نعطي التصريح السنوي أو نلغيه كما نشاء، وهو يختلف تمامًا عن عضو النقابة.


وكان مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، قرر سحب تصريح الغناء السنوي للمطربة دينا الوديدي، بعد أن قامت بالإساءة للنقابة من خلال صفحتها الخاصة على الفيس بوك، وذلك في الاجتماع الذي عقده مجلس النقابة مساء الأحد برئاسة الفنان هاني شاكر.
 

وكانت دينا الوديدي قد علقت عبر حسابها الشخصي بالفيس بوك علي الحكم الصادر صباح أمس بسحب الضبطية القضائية من نقابة الموسيقيين قائلة “ده خبر عظيم فعلا مبروك علينا وطز فى البلطجية”، وهو التعليق الذي أغضب نقيب الموسيقيين ومجلس النقابة وأصدرا قرارا بإيقاف تصريحها بالغناء.
 

وقررت الفنانة الشابة الطعن في قرار إيقاف التصريح السنوي لها الصادر من نقابة المهن الموسيقية، وعلقت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك " لو صح صدور هذا القرار سوف أطعن عليه أمام المحكمة لأنه قرار باطل لأنه لم يتم التحقيق معي بخصوص ما نسب إليّ ومن حقي الطعن عليه أمام محكمة القضاء الإداري”.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان