رئيس التحرير: عادل صبري 10:21 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

جنسية المغرب تشعل حملة ضد الشاب خالد

جنسية المغرب تشعل حملة ضد الشاب خالد

فن وثقافة

الشاب خالد

أثار استياء الجزائريين..

جنسية المغرب تشعل حملة ضد الشاب خالد

مصر العربية - وكالات 22 سبتمبر 2013 13:44

تعرض مغني الراى الجزائري الأشهر الشاب خالد إلى حملة من مواطنيه وصفوه فيها بالخائن، وذلك لقبوله الجنسية المغربية. وكان الشاب خالد قد حصل على الجنسية المغربية بمرسوم ملكي من العاهل المغربي محمد السادس، وذلك للعلاقة الطيبة التي تجمع بين الملك والمغني المعروف

 

 يُذكر أن الشاب خالد غادر فرنسا نهائيا وانتقل مع زوجته المغربية وأطفالهما إلى المملكة للاستقرار فيها، حيث أهداه الملك فيلا تقع على ساحل السعيدية في شمال البلاد، الأمر الذي سلط عدد من وسائل الإعلام المغربية الضوء عليه، وعلى العلاقة التي تجمع بين الشاب والملك- حسب "روسيا اليوم".

 

وقد تفاعل الفنان الجزائري مع الأمر بتصريح أدلى به لإحدى الوسائل الإعلامية إذ قال إن "ملك المغرب من ابناء جيلي وهو يفكر ككل الشباب، ويدعوني إلى قصره الملكي في كل مرة أكون فيها بالمغرب".

 

  الجدير بالذكر أن المغني كان قد أثار استياء المغاربة حين رفع علم جبهة البوليساريو قبل 5 سنوات، وذلك في حفل أحياه في إسبانيا ، ثم قدم خالد اعتذاره لجمهوره المغربي.

 

 كما يُشار إلى أن مغني الراي الشهير يرفع بين الحين والآخر علميّ المغرب والجزائر في حفلاته، ويعرب باستمرار عن أمله بعودة الدفئ إلى العلاقات الأخوية التي تربط بين المغاربة والجزائريين

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان