رئيس التحرير: عادل صبري 07:41 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بوستر ليالي الحلمية يغضب حنان شوقي.. والمؤلف: غير حقيقي

بوستر ليالي الحلمية يغضب حنان شوقي.. والمؤلف: غير حقيقي

فن وثقافة

بوستر ليالى الحلمية الذي أغضب حنان شوقي

بوستر ليالي الحلمية يغضب حنان شوقي.. والمؤلف: غير حقيقي

عربي السيد 17 أبريل 2016 11:38

تحت عنوان "البوستر الرسمي للجزء السادس من ليالي الحلمية" تداولت بعض المواقع الإلكترونية صورة تجمع النجوم المشاركون فى العمل، ولكن هذه الصورة تسببت فى غضب بعض النجوم، وخاصة الفنانة حنان شوقي التي عبرت عن استيائها وغضبها الشديد من البوستر الذي تداول والذي تصدرت فيه الفنانة التونسية درة بجانب كل من الفنانة إلهام شاهين، صفية العمري، والفنان هشام سليم.

وعلمت مصر العربية من أحد المقربين من أسرة العمل أن الفنانة حنان شوقي وجهت اللوم لأحد المسئولين عن الإنتاج، بعد أن شاهدت البوستر الأساسي.
 

وقال مؤلف العمل عمرو ياسين فى تصريح لـ"مصر العربية": إن الشركة المنتجة للعمل لم تقم بطرح أي بوستر دعائي خاص لمسلسل "ليالي الحلمية" الجزء السادس، وأن ما يتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي من صور لا يخص الشركة المنتجة، مشيرًا إلى أنّ هذه الصور ما هي إلا اجتهادات شخصية يصنعها الجمهور، مؤكدًا أنَّ الشركة المنتجة لم تصدر أي بوستر دعائي للمسلسل حتى الآن.


ويشارك فى بطولة المسلسل نخبة كبيرة من النجوم مثل صفية العمرى، وإلهام شاهين، وفردوس عبد الحميد، وهشام سليم، ومحمد رياض، وأنعام سالوسة، وأحمد عبد الوارث، ومحمد متولى، وعهدى صادق، وعلاء مرسى، وسامح الصريطى، حنان شوقى، فاروق فلوكس، وإسماعيل محمود، ومحمد عبد الحافظ، وجمال عبد الناصر، وسناء شافع، ودينا عبد الله، وعادل أمين. 


أما من الجيل الجديد فيشارك فى المسلسل عدد من النجوم مثل درة، ومحمد عادل، وحمدى المرغنى، ونضال نجم، وميساء مغربى، وخالد حجاج عبد العظيم، وكارمن سليمان، وشريف فايد، وشريف باهر، وشيماء الحاج، وشريف فايد، وعفاف مصطفى، ومصطفى بسيط، وعادل أنور، وحمادة بركات، ومصطفى هريدى، ومايا مغربى، ومنة بدر تيسير، وتامر سمير، إضافة إلى أشرف زكى، وأحمد صيام وعبير منير. 


"ليالى الحلمية" من رائعة أسامة أنور عكاشة وإخراج إسماعيل عبد الحافظ، أما الجزء السادس فهو من تأليف أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، وإنتاج محمود شميس، بمشاركة قطاع الإنتاج، وإخراج مجدى أبو عميرة.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان