رئيس التحرير: عادل صبري 02:32 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

شرطي أمريكي يعجب بجسد "ويتني هيوستن" عقب وفاتها

شرطي أمريكي يعجب بجسد ويتني هيوستن عقب وفاتها

فن وثقافة

ويتني هيوستن

شرطي أمريكي يعجب بجسد "ويتني هيوستن" عقب وفاتها

أ.ف.ب 21 سبتمبر 2013 17:05

قال أحد أعضاء شرطة «بيفرلي هيلز» بولاية كاليفورنيا الأمريكية، كان حاضرًا في مكان الحادث مباشرة بعد وفاة النجمة ويتني هيوستن، إن زميلًا له سحب الغطاء الذي كان يوضع على جثتها العارية، وقال: "يا إلهي إنها مازالت جميلة."

 

وكشف الشرطي عن ذلك في أوراق القضية التي رفعها ضد إدارته، متهمًا إياها بأن حقوقه باتت منتهكة من قبلها بعد أن اشتكى زميلًا له انتقل معه إلى فندق «هيلتون» في «بيفرلي هيلز» لمعاينة جثة النجمة بعد قليل من وفاتها، حسبما ذكرت شبكة "سي إن إن".


وكان الطبيب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس، قد أفاد بأن المغنية الأمريكية الراحلة «ويتني هيوستن» توفيت غرقًا بتأثير تعاطي الكوكايين ومرض القلب، وذلك عندما كانت تسبح في فندق.

 

وقالت الإدارة إنها ستنظر في المزاعم "رغم أنه لا علم لنا بأي سلوك غير ملائم قد يكون جرى في مكان الحادث."

 

غير أن الشرطي المشتكي أوضح أنه بعد أن غطى جسد النجمة الراحلة حفاظًا على الأدلة واحترامًا للذات البشرية، تقدم زميله، وهو مكلف بالتحقيق في الجرائم الاقتصادية مثل الرشوة والتزوير، من جثة هيوستن، وسحب الغطاء إلى ما تحت عانة الفنانة مقتربًا منها إلى حد الملامسة وهو بصدد التفوه بتعليقات تشير إلى أن المتوفاة كانت مثيرة بالنسبة إلى امرأة في عمرها ووضعها الذي كانت عليه، وإنه قال "يا إلهي.. إنها مازالت جميلة"، لكن مصدرًا من الشرطة قال إن الشرطي قام بواجبه على النحو الملائم، حيث إنه من صلاحياته الفحص الأولي للجثة بمجرد الوصول إلى مكان الحادث.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان